أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكل أولونجا يطيح بالتونسي فرجاني ساسي ويقترب من الدحيل القطري

السبت، 09 يناير 2021 02:40 م
مايكل أولونجا يطيح بالتونسي فرجاني ساسي ويقترب من الدحيل القطري أولونجا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل نادى الدحيل القطري عن وصول مايكل أولونجا، هداف نادى كاشيوا ريسول الياباني، إلى الدوحة تمهيداً للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، واستقر الدحيل على ضم الكينى مايكل أولونجا مهاجم كاشيوا ريسول الياباني لتدعيم هجوم الفريق قبل مونديال الأندية الذى سيقام فى قطر فبراير المقبل.

وقال المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الكينى مايكل أولونجا صاحب الـ 26 عاماً، مهاجم كاشيوا ريسول الياباني، وصل الدوحة الأربعاء الماضي، بعد خوض شوط كبير من التفاوض معه والاتفاق على كافة الأمور الخاصة بمدة العقد والمقابل المادى.

وأضاف المصدر أن مايكل أولونجا يخضع للحجر الصحى لمدة لمدة أسبوع قبل إجراء الكشف الطبى تمهيداً لإتمام التعاقد بشكل رسمي، موضحا أن الدحيل سيربط الكينى مايكل أولونجا مهاجم كاشيوا ريسول وهداف الدورى اليابانى الموسم الماضي، برصيد 28 هدفاً، بعقد طويل الأمد لتدعيم صفوف الفريق فى مونديال الأندية.

وأشار المصدر إلى أن المهاجم مايكل أولونجا سيتم قيده كبديل ليوسف المساكني، الذى خرج من حسابات المدير الفنى صبرى لموشي، وسيتم الاستغناء عنه بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة.

وترددت تقارير حول قرار الدحيل بفسخ عقد يوسف المساكني، فيما يمتلك اللاعب عرضاً من الريان القطرى بالإضافة إلى عرضين شفهّين من الزمالك ونادِ بالدورى السعودي.

وتضم قائمة الأجانب بنادى الدحيل كلاً من مهدى بن عطية والبرازيلى ادواردو دودو والبلجيكى ادميلسون والتونسى يوسف المساكني، وهو ما تنص عليه اللائحة بالإضافة إلى على كريمى الذى سيتم قيده بدلاً من مواطنه رضائيان كلاعب أسيوي.

وتنص لائحة الدورى القطري، على أن كلا فريق يحق له قيد 4 لاعبين أجانب فقط وأخر أسيوي. 

وبهذا، يتأكد عدم إقدام مسئولى الدحيل القطرى للتعاقد مع فرجانى ساسى نجم وسط الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما أكدنا من قبل فى تواصل مباشر مع مسئولى النادي.

ويستعد الدحيل القطرى لمواجهة أوكلاند سيتى فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة