أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر المقاصة يخشى مفاجآت أسوان "الجريح" فى الجبل الأخضر

السبت، 09 يناير 2021 07:00 ص
مصر المقاصة يخشى مفاجآت أسوان "الجريح" فى الجبل الأخضر ايهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مصر المقاصة نظيره أسوان في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الفيومى بعد الفوز على الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف باللقاء المقدم من الجولة السابعة للمسابقة بينما خسر تماسيح النيل من الدراويش أيضاً بهدفين دون رد في الجولة الخامسة للمسابقة.
 
ويحتل مصر المقاصة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف فيما يحتل أسوان المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 2 وخسر ثلاثة مواجهات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف.
 
وطالب إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات للتقدم في سباق مراكز جدول المسابقة فيما يسعى سامى الشيشينى المدير الفني لأسوان لإستعادة التوازن المحلى بعد تلقى ثلاثة هزائم على التوالي بعد الانتصار في أول جولتين من الدوري.
 
ويبدو التشكيل المتوقع للمقاصة أمام أسوان مكون من :"محمود حمدي ، أسامة العزب وأحمد مودي وعاصم سعيد وحسني فتحي ، رجب عمران وعماد فتحي وخالد أوتشو وهشام محمد ، باولن فوافي وشميلس بيكلى".
 
ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام المقاصة مكونا من: "خالد وليد، محمد جابر ميدو، محمود شبانة، محمد سوستة، عمرو حلوانى، أحمد أيمن، جون افرى، هيثم الفيل، أحمد سعيد اوكا، أحمد صغيرى، هانى رشدى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة