أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي

السبت، 09 يناير 2021 02:12 م
موعد مباراة ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي تورينو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تورينو ضيفا على ميلان، مساء اليوم السبت، على ملعب "سان سيرو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، حيث يسعى الروسينيري لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار على قمة ترتيب المسابقة.

وتنطلق مواجهة ميلان ضد تورينو في الساعة العاشرة إلا الربع مساء، وتذاع على قناة beIN SPORT HD 3.

موعد مباراة ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي
 

ويدخل الروسينيري الليلة، محتلا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، في حين يتواجد تورينو في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

ويسعى ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد أن تعرض للخسارة الأولى هذا الموسم في المسابقة، أمام يوفنتوس في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان مهددا بفقدان الصدارة لولا سقوط فريق إنتر ميلان هو الآخر في فخ الخسارة أمام سامبدوريا بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يواصل النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش غيابه عن ميلان في مواجهة اليوم بداعي الإصابة، فيما يغيب الكرواتي أنتي ريبيتش وكرونيتش للإصابة بفيروس كورونا.

أما فريق تورينو فيعتمد على نجمه وهدافه المتألق أندريا بيلوتي الذي سجل 9 أهداف هذا الموسم، وذلك في محاولة لانتشال الفريق من المركز المتأخر، حيث لا يفصله سوى فارق الأهداف عن بارما صاحب المركز الثامن عشر.

وتقام اليوم السبت أيضا مباراتين ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي بينيفينتو مع أتالانتا في الرابعة مساء، ويواجه جنوى ضيفه بولونيا في السابعة مساء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة