أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. بيدري أبرز الغائبين عن قائمة البارسا

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 01:13 م
 أتلتيكو مدريد ضد برشلونة.. بيدري أبرز الغائبين عن قائمة البارسا برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد غدا السبت على ملعب على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

وغاب لاعب وسط الفريق الشاب بيدري عن القائمة حيث يعاني من اصابة عضلية في عضلات الفخذ الأيسر، وباتت عودته للملاعب تعتمد على سرعة تعافيه.

برشلونة يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، ويمتلك النادي الكتالوني مباراة مؤجلة.

أما أتلتيكو مدريد، فيدخل المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث، من أجل تخطي خيبة الأمل في الجولة الماضية بالخسارة ضد ألافيس بهدف دون رد.

أتلتيكو مدريد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، حصدها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في مناسبتين والتعرض لخسارة واحدة.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي ..

شتيجن - دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويج - ديباي - فاتي - دمير - نيتو - كوتينيو - لينجليت - فرينكي دي يونج - سيرجي روبيرتو - لوك دي يونج - مينجويزا - أومتيتي - جارسيا - إيناكي بينا - نيكو - جافي.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة