أكرم القصاص - علا الشافعي

أصغر مديرة برمجيات بميكروسوفت: أشكر الرئيس السيسي على جعلى جزءا من "حياة كريمة"

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 09:13 م
أصغر مديرة برمجيات بميكروسوفت: أشكر الرئيس السيسي على جعلى جزءا من "حياة كريمة"
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دينا أيمن، أصغر مديرة برمجيات في شركة ميكروسوفت، إنها لم تكن تخطط أن تحصل على "البكالوريوس" و"الماجستير" في عام واحد، مشيرة إلى أنها انصب تركيزها بشكل كامل، على تحقيق نجاح كبير في دراستها الجامعية.

وأضافت دينا أيمن خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد فايق ببرنامج "مصر تستطيع" الذي يذاع على قناة "dmc": "عندما قررت أن أجمع بين الماجستير والبكالوريوس، لاقيت تشجيعا كبيرا من كل المحيطين بي، حتى أصدقائي هنا في الولايات المتحدة كانوا يقولون لي أنتم من بنيتم الأهرامات، وكان لذلك انعكاساً كبيراً على مسيرتي المهنية".

وقال: "أعمل مديرة برمجيات في ميكروسوفت، ونعمل على أمور لها علاقة بالتطبيقات والويندوز وبرامج التشغيل، وتعاونت في مشروع حياة كريمة، لأنه يوفر العديد من الخدمات للمصريين في الريف والأقاليم، وأرى أنه من أكبر المشروعات العملاقة التي دشنتها مصر في تاريخها، لأنه يخدم قطاع كبير للغاية من المواطنين".

وتابعت: "أوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه لنا وجعلنا جزءا من تلك المبادرة العظيمة، وأنا لدي العديد من الأهداف وطموحي كبير، ولدي ثقة كبيرة في الله أنه سيمنحني أكثر مما أتمناه، وأرى أيضا أن العلم لا نهاية له".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة