أكرم القصاص - علا الشافعي

إسبانيول ضد ريال مدريد.. ميندي يعود للتدريبات منفردا

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 05:19 م
إسبانيول ضد ريال مدريد.. ميندي يعود للتدريبات منفردا جانب من تدريبات ريال مدريد
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الفرنسي فيرلان ميندي محاولات التغلب على مشكلاته البدنية، التي يعاني منها منذ الخامس من مايو الماضي، وبعدما تدرب أمس مع باقي زملائه، أجرى اليوم الجمعة مرانه منفردا على العشب في الجلسة الاستعدادية الثانية لريال مدريد قبيل مواجهة إسبانيول يوم الأحد المقبل.

وفي الخامس من مايو الماضي، حين سقط الملكي في نصف نهائي النسخة الماضية من التشامبيونز ليج على يد تشيلسي الذي توج بالبطولة، تعرض ميندي لإصابة في قصبة الساق تسببت له لاحقا في متاعب عضلية حالت دون عودته للعب بعد، وبات الهدف الآن أن يعود إلى الملاعب عقب فترة التوقف الدولية المقرر أن تبدأ يوم الاثنين المقبل.

وشارك ميندي المران البرازيلي مارسيلو. فقد تمكن الظهير الأيسر أيضا من اللعب لمدة دقيقتين فقط منذ بداية الموسم، خلال فوز الريال 5-2 على سيلتا فيجو، وعلى الرغم من عدم صدور بيان طبي رسمي، فإن اللاعب تعرض لإصابته الثانية بالموسم.

أما الإسباني داني كارفاخال، الذي يعاني من متاعب عضيلة دون تقرير طبي رسمي كذلك، وداني سيبايوس، المصاب في كاحل الساق اليسرى منذ مشاركته الأولى مع منتخب إسبانيا في الألعاب الأوليمبية في 22 من يوليو الماضي، فقد تدربا داخل منشآت المدينة الرياضية للنادي.

وفيما يتعلق باللاعب الويلزي جاريث بيل، المصاب أيضا، لم يذكر النادي الملكي أي تفاصيل عن حالته على موقعه الإلكتروني.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مران الريال، الذي سيعود للتدريب غدا السبت، قبل أن يحل الفريق ضيفا الأحد على إسبانيول في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة