"الديناصور النونو".. يستطيع أكل أصبعك فى جزء من الثانية ويتغذى على كل أنواع اللحوم

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:03 ص
"الديناصور النونو".. يستطيع أكل أصبعك فى جزء من الثانية ويتغذى على كل أنواع اللحوم السلحفاه النهاشة
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في لايف جديد يقوم به تلفزيون اليوم السابع، يرصد فيه أحد أشرس السلاحف في العالم، وهي السلحفاه النهاشة التى يقوم بتربيتها مينا، المعتاد علي تربية مثلا تلك الحيوانات الغريبة. 
 
قال مينا أن السلحفاه تعتبر من أحفاد الديناصورات لما تحتويه من شكل يشبه الديناصورات وشراسه غريبه عن اي سلحفاه مألوفه لدنيا كذالك أن حجمها كبيرة بالمقارنة بسنها وبعمر السلاحف العادية بالإضافة إلي أنه تملك فك قوي جدا جدا قد تؤدي عضه واحده فقط منها الي قطع الأصابع.
 
 
 
وأضاف مينا ، أنها تأكل كل شئ لحمه فراخ هياكل ، وكمان ممكن أن تتخذي علي الأبراص فهي تمتلك حوافر قويه جدا تستطيع بها أن تقوم بتقطيع الفريسه لتسهيل مهمه أكلها بالأضافه الي سرعة فكها فهي سريعه للغايه في رد فعل رأسها عند الخروج لإلتقاط الفريسة.
 
 
وأشار مينا إلي أنه تلك السلحفاه يتم إستيرادها من أندونيسيا وفوليردا، وغيرها من البلاد فهي توجد بكثرة، هناك أما بالنسبة إلي مصر فلا يوجد منها سوا عدد قليل جدا يعد علي أصابع اليد، بسبب أختلافها عن بقية السلاحف التي نحن معتادين عليهان وأيضا لإنها صعبة في التربية، فعليا تعد حيوان مفترس، ويجب علي من يقوم بالتفكير في تربيتها أن يعلم معلومات كثيره عنها جيدا، حرصا علي سلامته هو في المقام الأول فهي تستطيع أن تؤذيه في أقل جزء من الثانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة