أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صارما

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 1/10/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن صارما برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان هو شخص متوازن في حياته، دبلوماسي إلى حد كبير، لا يحب الدخول في صراعات مع من حوله، يفضل أن يعيش حياة هادئة ومستقرة، شخص غير فضولي ويركز فقط في شئونه ولا يسعى إلى الاهتمام بشئون غيره، ومن مشاهير برج الميزان المطرب محمد منير، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تيأس من الوصول إلى أحلامك وأهدافك التي وضعتها لنفسك، وجرب أكثر من مرة، وكن على يقين أنك ستصب في النهاية إلى ما تريد فقط الأمر يحتاج إلى جدية وصبر ومثابرة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

أنت شخص مخلص لشريك، لكن لطفك الزائد مع من حولك يضعك في دائرة الشك، كما أنه يطمع الآخرين في التقرب منك، لذلك كن أكثر جدية وصرامة حتى لا تتسبب في جرح لمشاعر شريكك.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أنت فى حاجة لزيارة الطبيب لفحصك بسبب شعورك المستمر بالإعياء والصداع، ربما تحتاج إجراء بعض التحاليل للوقوف على طبيعة حالتك الصحية، ومنحك العلاج المناسب.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، أن يحصل على فرصة لتمثيل شركته فب أحد المناسبات الكبرى، وهو ما سيساهم في تحسين حالته النفسية بسبب شعوره بالتقدير، لذلك استغل الفرصة لكي تكسب ثقة رؤسائك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة