ليفربول ضد مان سيتي.. جوارديولا: الريدز منافسنا الرئيسى على اللقب

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 02:51 م
ليفربول ضد مان سيتي.. جوارديولا: الريدز منافسنا الرئيسى على اللقب بيب جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي على صعوبة المواجهة ضد ليفربول، مشيرا الى أن الريدز دائما كان منافسا قويا للسيتي على لقب البريميرليج، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين الأحد على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز عند الساعة الخامسة والنصف مساء.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المرتقبة: "المستوى كان رائعاً للغاية خلال المباريات الماضية ، رغم الخسارة في فرنسا، الا أن الاداء كان ممتاز، مايزال امامنا 9 أشهر".

أضاف: "منذ تحقيقنا لدوري الـ100 نقطة وليفربول دائمًا كان ضمن المنافسين الرئيسيين على اللقب، لولا المشاكل التي عانوا منها خلال الموسم الماضي في نفس المركز، لكانت الامور مختلفة في الاربع أعوام الماضية كلانا كان متواجدا في البريمرليج هناك اكثر من فريق او فريقين يسعون لتحقيق اللقب، الفريق بأكمله جاهز لمواجهة ليفربول بإستثناء زينتتشينكو وجوندوجان".

وواصل: " ابدأ في النظر الى جدول الترتيب بعد 10-12 مباراة. الآن عندما يكون الفارق نقطة الترتيب غير مهم، الأهم هو طريقتك في اللعب، والروح التي يظهرها فريقك، لان هذا سيساعدك في المراحل الاخيرة".

ويسعى ليفربول للحفاظ على صدارة المسابقة والذى يحتلها بـ14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عند السيتي الذي يحتل المركز الثاني بـ13 نقطة.

كما يسعى محمد صلاح لمواصلة تربعة على قمة الهدافين وهز شباك المنافسين وتكسير الأرقام القياسية قبل انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى المصري الذي يستعد لملاقاة ليبيا في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة