أكرم القصاص - علا الشافعي

مشهد مذهل لـ حوت أحدب يرحب بسياح خلال جولة بحرية فى أستراليا.. فيديو

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 03:58 م
مشهد مذهل لـ حوت أحدب يرحب بسياح خلال جولة بحرية فى أستراليا.. فيديو الحوت يرسل تحياته للسياح
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات الكاميرا، مشهدا مذهلا، لحوت التقطه سياح فى أستراليا، خلال قيامهم برحلة بحرية، لمراقبة الحيتان الحدباء في المياه، حيث بعث الحوت العملاق رسالة ترحيب للسياح، وهو ما أسعد السياح بشكل خاص، ومميز.

الفيديو يظهر الحوت العملاق وهو يقترب من قارب به مجموعة من السياح الذين تجمعوا بهدف التقاط الصور التذكارية للمخلوق الأضخم في العالم، وقام الحوت بالترحيب بالسياح على طريقته الخاصة، ونفث الهواء من أنفه العلوى "فتحة النفث"، ليطلق رذاذ المياه مع الهواء فتشكلت ألوان قوس قزح السحرية السبعة، في مشهد أذهل الحضور، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Australia (@australia)

 

ومن جهة أخرى، انجرف حوت أحدب، نافق، يبلغ طوله 40 قدمًا تقريبًا - أى ما يزيد عن 12 متر - على طول الخط الساحلى لجزيرة ستاتين، بمدينة نيويورك الأمريكية - فى وقت سابق من شهر سبتمبر الماضى.

ومن جهته، قال روب ديجيوفانى، المؤسس وكبير العلماء في جمعية المحيط الأطلسي للمحافظة على البيئة، لصحيفة "نيويورك بوست"، إنه تم رصد هذا النوع من الثديات الضخمة "عائمة في البحر"، ولم يتم تحديد سبب الوفاة بعد، لافتا إلى أن الحوت بدا وكأنه قد ابتلع شكلًا من أشكال الحطام، لكن سبب الوفاة ما زال غير معلوم.

الحوت
الحوت

وأوضح كبير العلماء في جمعية للمحافظة على الأحياء البحرية، أن العديد من الحيتان الحدباء ينتهي بها المطاف بالانجراف إلى الشاطئ بعد وفاتها فيما يسمى بأحداث الوفيات التي يسببها الإنسان، مثل ضربات السفن أو غيرها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة