أشرف بن شرقي ينضم لمعسكر الزمالك في كينيا من المغرب مباشرة

الأحد، 10 أكتوبر 2021 09:52 م
أشرف بن شرقي ينضم لمعسكر الزمالك في كينيا من المغرب مباشرة أشرف بن شرقي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية مغربية عن تعديل رحلة النجم أشرف بن شرقي الى كينيا للمشاركة مع نادي الزمالك في مباراة توسكر الكيني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب تداعيات مباراة المغرب ضد غينيا كوناكري في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.
 
ووفقاً لموقع "سبور 1" المغربي فإن أشرف بن شرقي، سيلحق ببعثة الزمالك إلى كينيا يوم الأربعاء المقبل 13 أكتوبر الجاري بشكل مباشر من المغرب بدلاً من السفر الى القاهرة ثم التوجه مع اللاعبين الدوليين في الفارس الأبيض.
 
وتعذر على أشرف بن شرقي مرافقة بعثة الزمالك صوب كينيا، نظراً لتواجده مع المنتخب المغربي، الذي سيواجه غينيا كوناكري، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن مؤجل الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وكان من المقرر إجراء مباراة المنتخب الوطني وغينيا، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، يوم الإثنين 06 سبتمبر الماضي، غير أن الانقلاب العسكري على الرئيس ألفا كوندي واعتقاله من طرف عسكريين، حال دون إقامة المواجهة في موعد المحدد سلفا.
 
ويخوض الزمالك لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر  يضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق  والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة غدا الإثنين، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.
 
وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم موريتاني لإدارة مباراة الفريق أمام توسكر الكيني المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام ببرج العرب.
 
ويتكون طاقم التحكيم من: دحان بيده حكما للساحة ويعاونه كل من حمدين ديبا مساعدا أولا، ويوسف محمد محمود مساعدا ثانيا، وباباكار سار حكما رابعا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة