أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد أنباء متداولة.. مباشر من موقع سقوط ميكروباص كوبرى الساحل بالنيل

الأحد، 10 أكتوبر 2021 09:39 م
بعد أنباء متداولة.. مباشر من موقع سقوط ميكروباص كوبرى الساحل بالنيل حادث
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تداول أنباء، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان حادث سقوط سيارة ميكروباص بعد أن فقد قائد السيارة السيطرة على عجلة القيادة نتيجة السرعة الجنوبية وسقط بالسيارة التى كانت تقل 14 راكبا بعد اختراق سور الكوبرى ليسقط فى نهر النيل، لنقل الضحايا الـ ١٥ وفقا لرواية بعض شهود العيان .
 
وتواصل فرق الإنقاذ التابعة للمسطحات المائية حتى الآن البحث عن الجثامين المتبقية .
 
ومن جهة أخرى، أشار عدد من شهود العيان فى رويات متعددة، إلى أن الحادث لم يقع من الأساس، ولا يوجد ما يؤكد هذه الواقعة، وأن السور المكسور قديم وليس له علاقة بالحادث.  
 
فيما قال مصدر أمنى، إنه لم يتم العثور على أى ضحايا حتى الآن بحادث انقلاب ميكروباص فى نهر النيل، بعد سقوطه من كوبرى الساحل، وسط تواجد قيادات أمنية للإشراف على عمليات استخراج أى ناجين جراء الحادث.
 
وأضاف المصدر، أن رجال الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية يكثقون من جهودهم لانتشال أى ضحايا من الحادث، وسط تسيير لحركة السيارات بواسطة رجال المرور، وتم وضع حواجز حديدية بمحيط موقع الحادث لحين الانتهاء من عمليات البحث.
 
 وكانت غرفة النجدة، تلقت بلاغا يفيد سقوط سيارة داخل النيل، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وأشارت التحريات الأولية إلى أن عجلة القيادة اختلت من يد قائدها، ما أسفر عن انحرافها عن الطريق وسقوطها بالمياه، ويتم البحث عن أى ناجين فى الحادث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة