تعليمات خاصة من حلمى طولان للثنائى الأفريقى الجديد فى إنبى

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:30 م
تعليمات خاصة من حلمى طولان للثنائى الأفريقى الجديد فى إنبى حلمى طولان
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، تعليمات فنية خاصة للثنائى الأفريقي الجديد الغانى ماساهودو الحسن والنيجرى فيكتور أديبايور اللذان انضما لقائمة الفريق البترولى في الانتقالات الصيفية المنتهية.

ويجهز طولان الثنائى الأفريقي استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدورى المصرى المقرر انطلاقها 25 أكتوبر الجاري، خاصة أن الفريق البترولى يعقد الآمال على أديبايور لتعويض غياب حسام عرفات الذى أٌصيب بالرباط الصليبى مؤخرا.

ونجح نادي إنبي في التعاقد مع ماساهودو الحسن، ظهير أيسر منتخب غانا السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد، ووقع اللاعب الغاني مع نادي إنبي لمدة 3 مواسم.

وفى ذات السياق حصل إنبى على خدمات أديبايور الذى كان لاعبا أساسيا في تشكيلة النيجر في بطولة الأمم الأفريقية 2016 في رواندا، حيث سجل ضد نيجيريا في مراحل المجموعات، وقدم أداءً جيدًا مع منتخب بلاده في كأس أمم اتحاد غرب أفريقيا لكرة القدم.

وتعاقد إنبى مع 9 لاعبين في الميركاتو الصيفى المنقضى هما أحمد جمعة، عمر عدلي، حسام عرفات، مساهودو الحسن، خالد رضا، مصطفى جمال، فيكتور أديبايور، مروان داوود، محمد إسماعيل.

وودع فريق إنبى بطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام الأهلى، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية مساء السبت، ضمن منافسات دور الـ16 في مباراة متوسطة من حيث الأداء الفني، ولكن كانت السيطرة في غالبية أوقات الشوط لصالح الأهلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة