حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط فى العمل

الأحد، 10 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ضغوط فى العمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتمتع بقدر كبير من الجرأة والصراحة التى تكون فى كثير من الأحيان صادمة لمن حوله، لكنه صادق ولا يميل إلى التلاعب، يحب الشهرة، فهو مدمن للتواجد تحت الأضواء، كريم جدًا مع المقربين منه، وهو ما يدفعه لإنفاق الكثير من الأموال فقط من أجل اسعادهم، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تواجه الكثير من الضغوط بسبب ظروف طارئة فى العمل، ربما تدفعك للعمل ساعات أكثر من ساعات الدوام اليومي، أو الاضطرار إلى إلغاء اجازتك الأسبوعية حتى تتمكن من إنهاء هذه المهام.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى جدًا، تحأول إسعاد شريكك بكل الطرق، لكن ربما يكون فى حاجة إلى منحه مساحة للشعور بحرية التصرف فى الأمور التى تمسه، بعيدا عن محأولاتك المستمرة لفرض التصرف.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حأول أن تتبع روتين غذائى صحى يساعدك على فقدان الوزن الزائد، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية التى تساعد على حرق السعرات الزائدة، ومن ثم الحفاظ على لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لحالة من القلق والتوتر بسبب بعض القرارات المصيرية التى تضطر لاتخإذها، وستكون قلقا بشأن نتائجها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة