حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادعم شريكك

الأحد، 10 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 10/10/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادعم شريكك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الدلو بالهدوء والتأني في اتخاذ القرارات، يفكر في الأمور بتأني وتدقيق كبير، فهو يميل دائمًا إلى التحليل الذي يساعده على الخروج بنتائج مختلفة عن الآخرين، يميل إلى مساعدة المحتاجين من خلال الأنشطة التطوعية، شديد التمسك برأيه ومواقفه، ومن مشاهير برج الدلو، النجمة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم" اليوم السابع " توقعات علماء الفلك لبرج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تكون جادا في التعامل مع زملاء العمل، ولا تسمح لأحدهم بتخطي حدود اللياقة معك، حتى تحافظ على مكانتك التي وصلت إليها، فاحترام وتقدير الناس لك يبدأ من تقديرك لذاتك أيضًا.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول تقديم الدعم لشريك من أجل تجاوز ما يواجهه من ضغوط ومشكلات، لذلك حاول أن تناقشه دائما فيما يؤرقه وتفتح معه حوار مباشر وصريح، لكن حريصًا على نزع الخجل منه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تحصل على قسط كاف من النوم حتى تتمكن من الحفاظ على نشاطك على مدار اليوم، ومن ثم التخلص من مشاعر التوتر والقلق، التي تسيطر عليك بسبب قلة ساعات نومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن تتمكن من تخطي بعض الضغوط التي تحاصرك وتفقدك تركيزك في العمل، لكن كن حريصا وحاول حل ما يواجهك من مشكلات بدلا من الحلول المسكنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة