كيروش يدرس الدفع بالننى والسولية وطارق حامد.. واللعب بـ 4 / 3 / 3 أمام ليبيا

الأحد، 10 أكتوبر 2021 01:12 م
كيروش يدرس الدفع بالننى والسولية وطارق حامد.. واللعب بـ 4 / 3 / 3 أمام ليبيا طارق حامد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسود اتجاه داخل الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، للاعتماد على طريقة 4 / 3 / 3 فى مباراة الإياب أمام ليبيا غدا الاثنين ، فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ويفكر كيروش فى الدفع بالثلاثى طارق حامد ومحمد النني وعمرو السولية من بداية المباراة، على أن يجلس عبد الله السعيد على مقاعد البدلاء غدا، بهدف تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم أمام ليبيا.

ونفذ كيروش هذه الخطة فى الدقائق الأخيرة فى مباراة الذهاب بالاسكندرية، بعدما أجرى تغييرا بالدفع بطارق حامد على حساب عبد الله السعيد مع منح الحرية لمحمد الننى بالزيادة الهجومية.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الوحيد والأخير باستاد شهداء بنينا بليبيا، استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي غدا الاثنين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر، ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.
 
كما حرص كيروش والجهاز المعاون علي الاجتماع باللاعبين وتحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز علي منتخب ليبيا على أرضه من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، خاصة أن الفوز يقرب الفراعنة من التأهل بنسبة كبيرة للغاية، حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط وأنجولا 3 نقاط والجابون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وفي حالة فوز الفراعنة أمام ليبيا ثم الفوز على الجابون بالقاهرة سيحسم بطاقة التأهل رسميا للمباراة النهائية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة