محافظ المنوفية يفتتح مدرسة منشأة دملو الإعدادية الجديدة بـ7 ملايين جنيه.. صور

الأحد، 10 أكتوبر 2021 02:19 م
محافظ المنوفية يفتتح مدرسة منشأة دملو الإعدادية الجديدة بـ7 ملايين جنيه.. صور اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكمل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولته الميدانية بمركز ومدينة قويسنا بمتابعة تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع كوبرى علوى عرب الرمل / أجهور الرمل الجديد بالطريق الزراعى القاهرة – الاسكندرية بطول 1500م تنفيذ (الهيئة العامة للطرق والكبارى).

وأشار المحافظ إلى أن الهدف من إنشاء الكوبرى تطوير شبكات الطرق والكبارى لتحقيق السيولة المرورية على الطريق الزراعى، جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لمركز ومدينة قويسنا وبحضور مهندسى الشركة المنفذة، رئيس الوحدة المحلية مركز ومدينة قويسنا.

ويشمل الكوبرى 3 حارات مرورية بطول 3,5 م لكل اتجاه وبإجمالى 24 م وسيتم استكماله لقرية اجهور الرمل ليصبح طوله 1500 م، بالإضافة إلى التوسعات السطحية على جانبى الطريق بعرض يتراوح من 5 – 8 م ، بنسبة تنفيذ طبقًا للوزن النسبى 32,7% من إجمالى المشروع.

كما افتتح محافظ المنوفية مدرسة منشأة دملو الإعدادية المشتركة (إحلال كلى) بإجمالى 12 فصلا دراسيا وبقيمة تعاقدية ما يقرب من 7 ملايين جنيه، حيث قام المحافظ بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة، وأدار حوارًا مع الطلاب للاطمئنان على سير العملية التعليمية خلال اليوم الأول للعام الدراسى والحصص المقررة، كما تابع نسب الحضور والغياب بالمدرسة، جاء ذلك بحضور المهندسة وفاء صبحى مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، جمال أمين مدير الإدارة التعليمية.

يأتى هذا فى إطار اهتمام محافظ المنوفية بالمنظومة التعليمية وإتباع الأساليب الحديثة التى تساعد بدورها على الإبداع والابتكار، مشيرًا إلى الاهتمام التى توليه الدولة بقطاع التعليم وتقديم كافة أوجه الدعم باعتباره قاطرة التنمية والبناء، ومؤكدًا على ضرورة النهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة والعمل على تحسين جودة التعليم لخدمة أبنائنا الطلاب لتخريج كوادر قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمى والتكنولوجي.

 

 

IMG-20211010-WA0261
 

 

IMG-20211010-WA0262

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة