أكرم القصاص - علا الشافعي

ندوة لمناقشة "موت منظم" لأحمد مجدى همام فى منتدى المستقبل الثلاثاء المقبل

الأحد، 10 أكتوبر 2021 02:00 ص
ندوة لمناقشة "موت منظم" لأحمد مجدى همام فى منتدى المستقبل الثلاثاء المقبل رواية موت منظم
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد منتدى المستقبل للفكر والإبداع في تمام السابعة من مساء الثلاثاء المقبل ندوة نقدية لمناقشة رواية (موت منظم) للكاتب الروائي أحمد مجدي همام، ويناقش الرواية الكاتب والناقد الدكتور يسرى عبد الله، والروائى أحمد صبرى أبو الفتوح، ويدير الندوة الشاعر والقاص أمل سالم.

وقد صدرت الرواية عن دار نشر (هاشيت أنطوان / نوفل) في بيروت، وتعد الرواية الرابعة للقاص والروائى أحمد مجدى همام بعد رواياته "أوجاع ابن آوى"، و"عيّاش"، و"الوصفة رقم 7".

ولأحمد مجدى همام أيضًا مجموعة قصصية هي "الجنتلمان يفضل القضايا الخاسرة"، وقد فازت المجموعة القصصية بجائزة ساويرس 2016 كما صدر له كتاب اليوميات "تقارير إلى سارة"، وكتاب "مصنع الحكايات".

وتعقد الندوة في مكتبة خالد محيي الدين بحزب التجمع الوطني، بشارع كريم الدولة المتفرع من ميدان طلعت حرب بوسط البلد، مع التنبيه على الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأحمد مجدي همام روائي وقاص وصحفي مصري، ولد بالإمارات عام 1983، وانتقل للإقامة في القاهرة عام 2000، يعمل بالصحافة الثقافية من 2010، وله أعمال منشورة في دوريات ومطبوعات ومواقع إلكترونية مصرية وعربية، كما شارك في العديد من المؤتمرات والفعاليات الثقافية والفنية في مصر وخارجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة