أكرم القصاص - علا الشافعي

ويل سميث يروج لكتابه الجديد بشكل ساخر فى أحدث ظهور له.. صورة

الأحد، 10 أكتوبر 2021 10:57 م
ويل سميث يروج لكتابه الجديد بشكل ساخر فى أحدث ظهور له.. صورة ويل سميث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم العالمي ويل سميث، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ظهر من خلالها بجوار عدة نسخ من كتابه الجديد تم رصها فوق بعضها، بينما هو نائم بجوارها، ليوجه رسالة لجمهوره لشراء الكتاب الجديد من أجل أن يشعر بالطول أكثر، في رسالة غير مباشرة للترويج لكتابه الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

ووجه سميث، مؤخرا رسالة مهمة عن عدم التمييز بين النجوم أصحاب البشرة البيضاء والسمراء، وذلك من خلال تصريحاته التى ستكشف تفاصيلها كاملة فى عدد شهر نوفمبر من مجلة GQ البريطانية، حيث أكد سميث، أنه كان حريصًا جدًا في مسيرته السينمائية على القيام بالمزيد من الأدوار الرئيسية، مثل دوره فى أفلام "عيد الاستقلال" و"علاء الدين"، حتى يتمكن من التواجد جنبًا إلى جنب مع نظرائه البيض.

وقال سميث: "أردت أن ألعب أدوارًا مثل التي تمنح  لتوم كروز. وأردت أن أكون البطل"، وفى حديثه عن الأفلام التي تتحدث عن العبودية.

وأضاف، في عدد نوفمبر من British GQ الذي سيكون متوفرا غدا الجمعة 1 أكتوبر: "في الجزء الأول من مسيرتي.. لم أرغب في إظهار السود في هذا الوضع.. وعندما فكرت في الأمر قدمت فيلم Django Unchained ".

واختتم مغني الراب السابق: "لكنني لم أرغب في صنع فيلم عبودية عن الانتقام".

ويل سميث
ويل سميث

وسوف يلعب سميث دور البطولة التالية في فيلم Emancipation، وتدور القصة حول عبد هارب يخترق مستنقعات لويزيانا في رحلة شاقة هربًا من أصحاب المزارع الذين كادوا يقتله، للمخرج أنطوان فوكوا.

وأثار سميث الحديث عن النجم توم كروز مرة أخرى في مقابلة مع GQ عندما قال إنه سعيد بصداقته، وقال ويل، في إشارة إلى سلوكه الغريب حول علاقته الرومانسية ثم الزواج من كاتي هولمز، أصبحت أنا وتوم صديقين في خضم صعوباته عامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة