أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جدة يهنئ أحمد حجازي بعد فوز مصر على ليبيا وتصدر المجموعة

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 11:25 م
اتحاد جدة يهنئ أحمد حجازي بعد فوز مصر على ليبيا وتصدر المجموعة أحمد حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادي اتحاد جدة السعودي، على تهنئة الدولي المصري أحمد حجازي، نجم الفريق، على فوز المنتخب الوطني على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة، اليوم الإثنين، خارج الأرض بثلاثية نظيفة، ونجاح الفراعنة في تصدر المجموعة الرابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب نادي اتحاد جدة عبر صفحته بموقع "تويتر": "تهانينا لنجمنا أحمد حجازي مواصلة المنتخب المصري الشقيق لصدارة المجموعة في التصفيات الأفريقية لمونديال 2022".

وابتعد المنتخب الوطنى بصدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وذلك بعدما فاز فوزا ثمينا على ليبيا، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، فى الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية.

وسجل أهداف الفراعنة ضد منتخب ليبيا الثلاثى: أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحى.

وأصبح منتخب مصر يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ليوسع الفارق إلى 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط.

وكان منتخب الجابون قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه الأنجولى، بهدفين دون مقابل، عصر اليوم، الاثنين، على ملعب "رينفيشن ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة