أكرم القصاص - علا الشافعي

"الرعاية الصحية بالإسماعيلية": 12 فحص طبى شامل مجاناً للمشمولين بمظلة التأمين الصحى الشامل

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 11:49 م
"الرعاية الصحية بالإسماعيلية": 12 فحص طبى شامل مجاناً للمشمولين بمظلة التأمين الصحى الشامل صورة أرشيفية
أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد الدكتور أحمد بسيونى، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، المصريين بالتوجه إلى أي وحدة صحية أو مركز طبى من أجل فتح ملف تأمين صحى شامل سواء فردى أو عائلى، لافتاً إلى أنه يتم عمل 12 فحص طبى شامل مجاناً بدون أي رسوم على الإطلاق، وتابع:" وبعد فتح الملف يكون المواطن مغطى بمنظومة التأمين الصحى الشامل.. بدأنا هذه المنظومة في بورسعيد ومن ثم الأقصر والإسماعيلية ، وقريباً محافظات جنوب سيناء والسويس وأسوان"، مشدداً على أنه لا يتم تحصيل أي نسبة رسوم على الإطلاق خلال فتح الملف التأمينى.
 
 
وأضاف "بسيونى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الخدمات الطبية التي تقدمها المنظومة شاملة وكاملة لكافة المصريين، بنسبة 10% للخدمة المقدمة بحد أقصى لا يتعدى الـ300 جنيه، وتابع:" 300 جنيه كحد أقصى أي كانت المستلزمات التي تستخدم في العملية أو طول فترة الحجز بالمستشفى".
 
 
وأشار "بسيونى"، إلى أنه تم تركيب أول فلتر بالوريد من خلال القسطرة تحت مظلة التأمين الصحى لأحد المواطنين بمحافظة الإسماعيلية، بتكلفة 300 جنيه مستفيداً تماماً بكل خدمات التأمين الصحى الشامل، وتابع:"تكلفة هذه العملية في الخارج 150 ألف جنيه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة