أكرم القصاص - علا الشافعي

"الطريق إلى الـ80".. أميتاب باتشان يحتفل بعيد ميلاده بصورة تحصد أكثر من مليون إعجاب

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 01:40 م
"الطريق إلى الـ80".. أميتاب باتشان يحتفل بعيد ميلاده بصورة تحصد أكثر من مليون إعجاب أميتاب باتشان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل أميتاب باتشان بعيد ميلاده التاسع والسبعين فهو من مواليد مثل هذا اليوم11 أكتوبر عام 1942، ونشر أسطورة بوليوود صورة حديثة له للاحتفال بيوم ميلاده على طريقته الخاصة، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "الطريق إلى الثمانين"، ليلقي الكثير من التهانئ والأمنيات بالصحة والسعادة فور نشره الصورة، والتي حصدت أكثر من مليون و200 ألف إعجاب في ساعات.

amitabhbachchan_244969347_4833687829986268_5935349757347917866_n
 

 

اميتاب باتشان
اميتاب باتشان

 

من ناحية أخري سيلعب أميتاب باتشان دور البطولة في فيلم "Chehre" بمشاركة عمران هاشمي. كما سيظهر باتشان في فيلم Brahmastra للمخرج Ayan Mukerji جنبًا إلى جنب مع Ranbir Kapoor و Alia Bhatt .

وتلقى النجم العالمى أميتاب باتشان الجرعة الثانية له من لقاح فيروس كورونا، مؤخرا ، وشارك صورة له داخل مركز اللقاحات وهو يتلقي اللقاح.

وتلقى النجم الهندى، اللقاح، بعد تجربته مع الإصابة بفيروس كورونا في شهر يوليو الماضى، حيث نقل حينها إلي المستشفي، وكتب وقتها عبر حسابه بموقع "تويتر": "أظهرت نتائج اختبار كوفيد، إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار".

وكان النجم الهندي أميتاب باتشان، استعرض مسيرته السينمائية التي شملت عشرات الأفلام على مدار العقود الأخيرة، في صورة واحدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليجمع مشواره الفني الذي استمر لـ 52 عاماً.

وجاءت الصورة التي نشرها أسطورة بوليوود، عبر حسابه الشخصى من أحد معجبيه، لينشرها ويتفاعل مع جمهوره على تلك المسيرة السينمائية الكبيرة، التي نجح من خلالها بالانتقال للسينما الهندية لمرحلة عالمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة