أكرم القصاص - علا الشافعي

توزيع رسوم الكتب الدراسية على الفصلين الدراسيين بجامعة سوهاج

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 05:57 م
 توزيع رسوم الكتب الدراسية على الفصلين الدراسيين بجامعة سوهاج الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، تأجيل دفع رسوم المقررات الالكترونية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢١م-٢٠٢٢م الي بداية ذلك الفصل، والاكتفاء فقط بسداد رسوم المقررات الخاصة بالفصل الدراسي الأول، وذلك تخفيفًا علي الطلاب وأولياء أمورهم مع التوجيه بإمكانية قيام صندوق التكافل الاجتماعي بتحمل هذه الرسوم عن غير القادرين من الطلاب شريطة تقديم بحث اجتماعي يثبت عدم قدرتهم علي ذلك.

يذكر أن الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، شهد اليوم فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم للعام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، وذلك بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم، وبحضور الدكتور صفا السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حازم المشنب عميد الكلية، ورؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية.

وفي بداية كلمته هنأ الدكتور مصطفى عبدالخالق، الطلاب الجدد بكلية العلوم على التحاقهم بإحدى الكليات العريقة بالجامعة، التى تعد قاطرة البحث العلمي وتتمتع بدور رائد فى مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلى والإقليمى والدولي، مؤكدًا أنه يتم بذل كل الجهد لتوفير أحدث وأرقى نظم التعليم الحديثة لمواكبة التطور السريع وإستراتيجيات التعلم على مستوى العالم.

وأشار "عبدالخالق"، إلى أن  إدارة الجامعة حريصة على توفير كافة الإحتياجات والإمكانيات اللازمة لنجاح العملية التعليمية، وإتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك للحفاظ على صحة أبنائها الطلاب وجميع منسوبيها.

والجدير بالذكر أن حفل إستقبال الطلاب تضمن عدد من الفقرات الفنية، مع تقديم  عرض توضيحي لجميع أقسام الكلية، ومحاضرة تعريفية عن لائحة الساعات المعتمدة والإرشاد الأكاديمي من قبل الدكتور طارق طه مدير وحدة الإرشاد الأكاديمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة