حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عما يغضبك

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عما يغضبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك مولود برج الثور شخصية قوية وثقة كبيرة في النفس، فهو من محب الراحة لكنه يقبل على العمل من أجل كسب المال الذي يمكنه من عيش حياة مليئة بالرفاهيات، فالحياة الفاخرة واقتناء الأشياء باهظة الثمن من مسببات السعادة بالنسبة له، وأحد أهدافه التي لا يتوقف عن السعي نحوها، ومن مشاهير برج الثور المطربة العالمية أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الشعور بدعم من حولك اليوم من أجل تخطي أحد التحديات التي رلما تؤثر على مستقبلك المهني لسنوات طويلة، لذلك لا تتردد في طلب الدعم من المحيطين إذا تطلب الأمر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون صريحا في التعبير عن مشاعرك، ولا تحاول تجاهل ما يغضبك في العلاقة مع الحبيب، وناقشه فيما يغضبك حتى تتمكنا من عيش حياة هادئة ومستقرة وخالية من التوتر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تناول الفيتامينات التي تساعد على تحسين حالتك الصحية، بعد ظهور علامات الإرهاق عليك وتراجع نشاطك بشكل ملحوظ، لذلك لا تهمل في تناولها لتتحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، أن يعيش حياة عاطفية مستقرة، وهو ما سيدفعه للتفكير في اتخاذ خطوات رسمية حتى تصبح علاقته بالحبيب أكثر ترابطا وقوة، ربما تدخل عيش الزوجية قريبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة