حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توتر مع الشريك

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 11/10/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توتر مع الشريك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الحوت بالعاطفة والحساسية المفرطة، والإيثار الذي يدفعه لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب نفسه، ويمتلك قلبًا طيبًا للغاية، وقدرة على الإبداع والابتكار، له حس فني رائع، لذلك يليق به أن يكون فنانًا أو رساما أو فنان ديكور، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الشعور بالتقدير اليوم حتى تتمكن من تقديم أفضل ما لديك، خاصة أنك شخص حساس، وأحكام الآخرين بشأنك تؤثر فيك كثيرا، لكن حاول أن تفرض على الجميع تقديرك بدلا من انتظارهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

تعيش حالة من التوتر مع شريكك اليوم، بسبب زيادة حجم الفجوة بينكما، نتيجة التراكمات التي لم تجدوا لها حلولا فورية، لذلك حاولا أن تناقشا الأمر بوضوح وصراحة حتى تتمكنا من تخطيه إذا كنتما حريصان على استمرار العلاقة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حاول أن تقلل من تناول الكافيين على مدار يومك لتجنب الشعور بالقلق والتوتر، لأنه يدفعك إلى النوم لساعات قليلة، وهو ما يضر جسدك بشكل ملحوظ ويفقدك التركيز مع الوقت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك من مولود برج الحوت، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من الوصول إلى أفكار إبداعية عظيمة ستساعده على زيادة أرباح شركته، وهو ما سينعكس على وضعه داخل الشركة إيجابيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة