أكرم القصاص - علا الشافعي

كاسيميرو يعود لمران ريال مدريد بعد تعافيه من آلام ضرس العقل

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 04:15 م
كاسيميرو يعود لمران ريال مدريد بعد تعافيه من آلام ضرس العقل كاسيميرو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن تعافي النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد من آلام ضرس العقل التي لحقت به مؤخرا وغاب عن معسكر المنتخب البرازيلي لخوض مواجهات منتخبات فنزويلا، كولومبيا وأوروجواى خلال فترة التوقف الدولية في شهر أكتوبر الجارى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 
 
قالت صحيفة " ماركا " الإسبانية، إن اللاعب سيعود للتدريبات غدا بعد تعافيه من آلامه بعد أن  امتنع عن السفر إلى البرازيل من أجل الإنضمام لمعسكر منتخب بلاده، وبقى في مدريد. 
 
وفي سياق منفصل ووفقاً لما نشره موقع "برنابيو ديجيتال" الإسباني، إن إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع البرازيل أمام كولومبيا في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
 

وتعرض إيدير ميليتاو لإصابة قوية في الضهر، وتم إستبداله في الدقيقة 71 من مباراة البرازيل ضد كولومبيا، والتي إنتهت بالتعادل السلبي أمس، الأحد. 

أضاف، إن ميليتاو سيجري فحوصالت طبية اليوم الأثنين، من أجل تقييم حالته ومعرفة ما إذا كان سيشارك مع البرازيل ضد أوروجواي الخميس المقبل، بالجولة الـ 12 من تصفيات المونديال، أم سيعود إلي ريال مدريد.

 

كاسيميرو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة