كريم بنزيما يحقق رقما مميزا بمختلف المسابقات هذا الموسم

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 03:21 م
كريم بنزيما يحقق رقما مميزا بمختلف المسابقات هذا الموسم كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الفرنسي ، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، رقم إيجابي مميز فى تاريخه خلال منافسات هذا الموسم في الدورى الإسباني الليجا، ومع منتخب بلاده فرنسا والمتوج مؤخرا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبحسب موقع " You Stats " للإحصائيات فقد ساهم  كريم بنزيمة في 20 هدفاً مع النادي والمنتخب هذا الموسم  حيث سجل 12 هدفا وصنع 8 أهداف اخرين.

ويشهد الموسم الحالي تألق غير عادي من كريم بنزيما، الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف، وتوج بلقب أفضل لاعب في المسابقة عن شهر سبتمبر الماضي.

63
 

ووصل النجم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لهدفه رقم 34 بقميص المنتخب الفرنسي، بعدما سجل أول هدف منتخب الديوك الأول فى شباك نظيره الإسباني، فى المباراة التي انتهت بفوز منتخب فرنسا بنتيجة 2-1 ، والتي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو الإيطالية، في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتوج منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية في نسخته الثانية، بعد أن كان منتخب بالبرتغال قد حصد لقب البطولة الأولى في عام 2019.

وسجل بنزيما هدف المنتخب الفرنسي الأول فى شباك منتخب إسبانيا فى الدقيقة 66 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، استقرت على أوناي سيمون حارس منتخب "الماتادور".

ورفع بنزيما عدد أهدافه مع منتخب الديوك إلى 34 هدفا، ليصبح خامس هدافى المنتخب الفرنسي عبر تاريخه بالمشاركة مع نجم يوفنتوس السابق، ديفيد تريزيجيه.

ويعد نجم أرسنال السابق، تييري هنري هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا برصيد 51 هدفا، في حين يأتي أوليفييه جيرو مهاجم ميلان في المركز الثاني برصيد 46 هدفا، ومن خلفه أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 41 هدفا، بالمشاركة مع ميشيل بلاتيني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة