هيلاري كلينتون تحتفل بعيد زواجها الـ46 من الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 09:48 م
هيلاري كلينتون تحتفل بعيد زواجها الـ46 من الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون هيلاري كلينتون وبيل كلينتون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت هيلاري كلينتون، وزير الخارجية الامريكية الأسبق، على الاحتفال بعيد زواجها الـ46 من الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، بصورة تجمعهما من ذكرياتهما جاءت باللون الأسود والأبيض نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام.

وظهرت كلينتون مع زوجها في الصورة التي نشرتها منذ قليل وهي في مرحلة شبابها بينما يتواجد بجوارها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، الذي ظهر أيضاً وهو يحتضنها، ووجهت رسالة متسائلة "هل كان هذا قبل نصف عمر أم بالأمس فقط؟، عيد زواج سعيد يا بيل".

وكانت قد احتفلت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، بحصولها على الدكتوراه الفخرية من جامعة اكسفورد، ونشرت كلينتون مجموعة من الصور لها بزى التكريم على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سعيدة بالحصول على الدكتوراة الفخرية فى القانون المدنى فى يوم جميل بجامعة أكسفورد".

هيلاري كلينتون وبيل كلينتون
هيلاري كلينتون وبيل كلينتون

وفى وقت سابق، أحيت هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، الذكرى العشرين لأحداث 11 سبتمبر 2001 الإرهابية، التى أودت بحياة ما يقرب من 3 آلاف شخص، وإسقاط برجى التجارة فى نيويورك.

هيلارى هى سياسية أمريكية، تولت منصب وزير الخارجية الأمريكي السابع والستين، وذلك في عهد الرئيس باراك أوباما في الفترة منذ عام 2009 وحتى عام 2013.

ويُذكر أن هيلارى كلينتون هي زوجة بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الثاني والأربعين، كما كانت هي السيدة الأولى للولايات المتحدة خلال فترة حكمه التي استمرت منذ عام 1993 وحتى عام 2001.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة