أكرم القصاص - علا الشافعي

وصلة غناء ورقص تجمع دينا الشربيني وحسن أبو الروس فى أحدث ظهور بالجونة.. فيديو وصور

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 10:28 م
وصلة غناء ورقص تجمع دينا الشربيني وحسن أبو الروس فى أحدث ظهور بالجونة.. فيديو وصور دينا الشربيني فى أحدث ظهور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة دينا الشربيني، في مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وهى تغني وترقص بصحبه الفنان حسن أبو الروس، على ضفاف أحدى الشواطئ في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

ورددت الشربيني وأبو الروس، بعض كلمات الأغاني التي جاءت كالأتي "فلتت مني، فلتت فلتت"، لتحصد الشربيني عدد كبير من التعليقات والإعجابات خلال وقت قصير من نشرها للفيديو عبر حسابها الشخصى.

تواصل الفنانة دينا الشربينى تصوير مشاهدها بمسلسل "آخر دور"، فى بلاتوه نحاس بمنطقة الهرم، وأنطلق تصوير المشاهد الأولى من المسلسل خلال الأيام الماضية فى الديكور الخاص بالعمل بمنطقة المعادى، وجمعت المشاهد بينها وبين عدد كبير من الفنانون المشاركون منهم أحمد خالد صالح ومريم الخشت ومحمد التاجى وميمى جمال، وآخرون.

وتخوض الشربيني حالياً بطولة مسلسل "آخر دور"، وتدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية، وهو مكون من 12 حلقة، ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

حسن ابو الروس ودينا الشربيني
حسن ابو الروس ودينا الشربيني
دينا الشربيني فى أحدث ظهور
دينا الشربيني فى أحدث ظهور

ومن ناحية أخرى، انتهت دينا الشربينى من تصوير فيلم "حامل اللقب"، بالكامل وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ومن المقرر الاستقرار على موعد عرض الفيلم فور الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج بالكامل، ويشاركها ببطولته كل من هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحى، ودنيا ماهر، وآخرين.

كما ينتظر أحمد خالد صالح عرض فيلم "المحكمة"، الذي بدأ تصويره العام الماضي، ويقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم كريم عفيفي، نجلاء بدر، غادة عادل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة