أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تدارك أخطائك

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 12/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تدارك أخطائك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتهم القوية، وقدرتهم على القيادة، ويساعدهم في ذلك ثقتهم الكبيرة في أنفسهم، وفى العمل هم من الأشخاص الجادة والدقيقة، ويعملون دائما على تطوير مهاراتهم وتنمية أنفسهم من خلال الكورسات، ولكن قد يعيبهم التسرع في اتخاذ القرارات، ومن مشاهيره باسكال مشعلانى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يجب عليك أن تعترف بأخطائك وتتداركها، وتعمل على إصلاحها قبل فوات الآوان، قبل أن يتخذ رؤسائك قرار ضدك، اطلب مساعدة زملائك فيما لا تفهمه، حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء، وركز في عملك خلال الفترة القادمة حتى لا تخسر المزيد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تصرفاتك تثير غيرة حبيبك بشكل كبير، حاول أن تراعى مشاعره، ولا تبدأ باستفزازه حتى لا تتفاقم الأمور وتتوتر علاقتكم، واحرص على التحدث معه حتى تستعيد ثقته بك من جديد، ولا تتحدث عن حبك القديم أمامه وانسى الماضى، وركز في مستقبلكم سويا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

هناك الكثير من المشروبات الساخنة التي قد تفيدك، بدلا من النسكافيه والشاى، حاول أن تبدأ في تناول المشروبات المفيدة، وابتعد قدر الإمكان عن ما يضرك، خاصة وأن المشروبات التي تحتوى على كافيين تسبب لك الأرق والتوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية على الصعيد المهنى، نتيجة تركيزه ودقته في تنفيذ المهام المطلوبة منه، وتداركه للأخطاء القديمة، وربما يلفت أدائه في العمل رؤسائه في الفترة القادمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة