أكرم القصاص - علا الشافعي

رياض محرز خامس الهدافين التاريخيين لـ منتخب الجزائر بهدف النيجر

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 07:25 م
رياض محرز خامس الهدافين التاريخيين لـ منتخب الجزائر بهدف النيجر رياض محرز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم الجزائرى رياض محرز، جناح مانشستر سيتى، يحتل المركز الخامس في قائمة أفضل هدافى منتخب الجزائر على مر العصور، بعدما سجل هدفاً في تقدم "محاربى الصحراء" على منتخب النيجر، بهدفين دون مقابل، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "جينرال سيني كونتش"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

افتتح رياض محرز نجم مانشستر سيتى التهديف لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 20 ثم أضاف إسلام سليمانى الهدف الثانى في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

ورفع محرز رصيده إلى 25 هدفا دوليا مع منتخب الجزائر ليحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين متساويا مع النجم السابق جمال مناد.

ويتصدر إسلام سليمانى، مهاجم ليون الفرنسى، قائمة أفضل هدافى منتخب الجزائر على مدار التاريخ برصيد 38 هدفا دوليا، متفوقا على المهاجم الجزائرى السابق عبد الحفيظ تاسفاوت الوصيف برصيد 36 هدفا فى 80 مباراة.

تشكيل منتخب الجزائر: مبولحي - عطال – محمد فارس - بدران - ماندي - زروقي – إسماعيل بن ناصر - يوسف بلايلى – إسلام سليمانى - رياض محرز - بغداد بونجاح.

ويدخل منتخب الجزائر مواجهة الليلة وفى رصيده 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد أمام بوركينا فاسو، فيما يملك منتخب النيجر 3 نقاط فقط في رصيده من 3 مباريات.

ويسعى منتخب الجزائر لمواصلة سلسلة اللا هزيمة، بعد أن حقق فوزا كبيرا في وقت سابق على ضيفه منتخب النيجر، بستة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة