صحف تركيا تتغزل فى الأناكوندا: مصطفى محمد سجل ومصر فازت بشكل مختلف

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 12:08 م
صحف تركيا تتغزل فى الأناكوندا: مصطفى محمد سجل ومصر فازت بشكل مختلف منتخب مصر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزلت الصحف التركية، الصادرة اليوم الثلاثاء، بمصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادي جالاتا سراي التركي والشهير بـ" الأناكوندا"، بعدما سجل هدفا رائعا في فوز الفراعنة على ليبيا بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب "شهداء بنينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر 2022.

وكتبت صحيفة "fanatik"عنوان :"هدف أنيق من مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي"، وقالت إن اللاعب ساهم في فوز منتخب بلاده خارج ملعبه على ليبيا بثلاثية نظيفة".

فانتاك
 
وأضافت: ساهم مصطفى محمد في الفوز بالهدف الذي سجله فى 49، فيما نشرت صحيفة "turkgun" تحت عنوان :" مصطفى محمد سجل وفازت مصر على ليبيا بشكل مختلف " .
 
3
 

 وقالت: فجر المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي الشباك في الدقيقة 45 + 4 من المباراة، حيث فاز على ليبيا 3-0 خارج أرضه.

فيما عنونت صحيفة "ntvspor"، "سجل مصطفى محمد وفازت مصر"، وأضافت الصحيفة أن منتخب مصر الذي يلعب له محمد النني لاعب بشكتاش التركي السابق، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراي تغلب خارج أرضه على ليبيا بثلاثية نظيفة، ليحافظ على صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من 4 مباريات.

 
t
 

وتابعت أنه بهذه النتيجة وصلت مصر ، غلى الصدارة برصيد 10 نقاط في 4 مباريات.

وسجل أهداف الفراعنة ضد منتخب ليبيا الثلاثى: أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحى.

وأصبح منتخب مصر يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ليوسع الفارق إلى 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة