أكرم القصاص - علا الشافعي

ضربوا بنت أخوهم حتى الموت.. تفاصيل قتل طفلة على يد ربة منزل وشقيقها فى بنها

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 05:37 م
ضربوا بنت أخوهم حتى الموت.. تفاصيل قتل طفلة على يد ربة منزل وشقيقها فى بنها موقع الحادث
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، من قرية كفر مويس التابعة لدائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، والتى شهدت واقعة مؤسفة حيث لقيت فتاة صاحبة الـ 11 عاما مصرعها على يد عمتها وعمها، بعد واقعة تعدى وضرب للفتاة وصعقها بالكهرباء.

وأدلت ربة منزل وشقيقها المتهمين بضرب طفلة بنها وتعذيبها حتى وفاتها، باعترافات تفصيلية، أنهما قاما بتكبيل الطفلة من يديها ورجليها واحتجزاها بغرفة داخل الشقة المقيمان بها، ثم تعدا عليها بالضرب بـ "الخرزانة"، وصعقها بالكهرباء بواسطة سلك كهربائى موصل بأحد المقابس، ثم تركوها لمدة، وعند دخول المتهم الثاني للغرفة للفتاة فوجئ بوفاتها.

وأمر قاضى المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، بتجديد حبس كلا من "هانم م م"، 65 سنة ربة منزل، وشقيقها "سامى م م"، 35 سنة، مسعف، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لتعديهما بالضرب على ابنة شقيقهما المتوفى صاحبة الـ 11 عاما، وصعقها بالكهرباء، بعد ربطها من يديها ورجليها ما أدى إلى وفاتها.

كانت النيابة العامة أمرت فى 8 أكتوبر الجارى بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، مع تحرير فيش وتشبيه لهما، إلى جانب عمل معاينة تصويرية وتمثيل للواقعة بموقع الجريمة بقرية كفر مويس التابعة لدائرة مركز شرطة بنها.

كانت طفلة قد لقيت مصرعها بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، إثر تعرضها لوصلة من الضرب والتعذيب على يد عمتها وعمها "شقيقا والدها"، بعد ادعائهما تأديبها لمحاولة المجنى عليها الحصول على مبالغ مالية من عمتها دون علمها، جرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعى باستقبال طفلة صحبة عمها، متوفية إثر إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ووجود بعض الإصابات بالجسم، مدعيا سقوطها من شرفة المنزل من الطابق الأول سكن عمتها المجاور له.

على الفور جرى تشكيل فريق من البحث الجنائى بقيادة اللواء محمد العنانى، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقل لمكان الواقعة، وبإجراء الفحص تبين أن الجثة لطفلة "أنوار م م"، 11 عاما، طالبة، مقيمة دائرة المركز، بها إصابات وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى إجراء معاينة بمكان الواقعة تبين عدم وجود آثار دماء أو ما يدل على سقوط الطفلة المتوفية بمكان الواقعة حسبما ادعى عمها.

بإجراء التحريات من قبل الفريق البحثى وسؤال شقيقى الطفلة المتوفية، أكدا أنهما مقيمان لدى عمتهم "ه م م" 65 سنة، ربة منزل، بعد وفاة والدهم منذ عامين، وتركتهم والدتهم وانتقلت لموطنها "دولة الأردن"، كما أن عمتهم دائمة التعدى على شقيقتهما بالضرب بقصد تأديبها واستعانت يوم الواقعة بعمهما.

بتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة على الطفلة المتوفاة، أكد وجود آثار كدمات بالوجه والذراعين والظهر والساق اليمنى وجرح قطعى أعلى الحاجب، ولا توجد أية كسور بالرأس أو الجسم حسبما أدعى عمها وعمتها سقوطها من علو، وجرى التحفظ على عم وعمة المتوفية وبمواجتهم أقروا بارتكاب الواقعة وقيامهم بالتعدى عليه المجنى عليها بالضرب بقصد تأديبها لسرقة اموال من عمتها.

وبعرض المتهمين على النيابة، صرحت بدفن جثة الطفلة المجنى عليها، عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لبيان ما بها من إصابات وتاريخ تلك الإصابات والأدوات المستخدمة فيها ومعرفة سبب الوفاة، وحجز المتهمين وعرضهم باكر رفقة تحريات رجال البحث الجنائى حول الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة