أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مقدونيا الشمالية ضد ألمانيا بتصفيات المونديال.. فيديو

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 01:15 ص
ملخص وأهداف مباراة مقدونيا الشمالية ضد ألمانيا بتصفيات المونديال.. فيديو منتخب ألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز منتخب ألمانيا بقيادة مدربه هانز فليك، مقعده فى نهائيات النسخة المقبلة من المونديال بعدما حقق انتصارا ساحقا على نظيره مقدونيا الشمالية، بنتيجة 4-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "تودور بوريسكي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

​ملخص وأهداف مباراة مقدونيا الشمالية ضد ألمانيا

سجل كاي هافيرتز، لاعب تشيلسي، الهدف الأول لصالح منتخب ألمانيا في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أضاف تيمو فيرنر مهاجم البلوز الهدفين الثانى والثالث للماكينات الألمانية في الدقيقتين 70 و73 من زمن اللقاء، قبل أن يختتم اللاعب الشاب جمال موسيالا رباعية المانشافت في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز، أصبح منتخب ألمانيا أول المتأهلين لنهائيات كأس العالم 2022 بخلاف قطر الدولة المستضيفة للبطولة، وذلك قبل آخر جولتين من التصفيات بعدما نجح منتخب رومانيا الوصيف برصيد 13 نقطة، في الفوز على أرمينيا بهدف دون مقابل، في نفس المجموعة.

وخاض منتخب ألمانيا المباراة بتشكيل يضم كل من: حراسة المرمى: نوير / خط الدفاع: كيرير، سوله، روم، كيميتش / خط الوسط: كلوستيرمان، جوريتزكا، هافيرتز / خط الهجوم: جنابري، مولر، فيرنر.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة العاشرة، بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022، وفي رصيده 21 نقطة، جمعهما من 7 إنتصارات وخسارة وحيدة، فيما يحتل منتخب مقدونيا الشمالية المركز الثالث برصيد 12 نقطة، حصدهما من 3 إنتصارات و3 تعادلات وخسارتين.

ونجح المنتخب الألماني فى الثأر من مقدونيا الشمالية، بعد الهزيمة أمامه 1-2 في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة