أكرم القصاص - علا الشافعي

يعرفون كيف يحبون أفضل منا.. بيليه يحتفل بيوم الطفل فى البرازيل بصورة ورسالة

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021 07:41 م
يعرفون كيف يحبون أفضل منا.. بيليه يحتفل بيوم الطفل فى البرازيل بصورة ورسالة بيليه مع الأطفال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحي أسطورة الكرة البرازيلية بيليه، يوم الطفل البرازيلي بصورة تجمعه مع الكثير من الأطفال والتعبير عن حبه وارتباطه بهم، ونشر بيليه صورة له برفقة الأطفال على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "يعلم الجميع كم أحب الأطفال الصغار، واليوم هو يومهم. إنهم يعلموننا أكثر بكثير مما نتخيله. إنهم يعرفون كيف يحبون أفضل منا. إنهم صادقون".

 

بيليه على انستجرام
بيليه على إنستجرام

 

وأضاف نجم الكرة البرازيلية السابق بيليه فى رسالته: "الاطفال يلعبون بأي شيء ويظهرون مشاعرهم الحقيقية. مع مرور الوقت للأسف، يفقد الإنسان بعض هذه الفضائل. أتمنى أن نتمكن من الاستمرار فى القلب الذى كان لدينا عندما كنا أطفالًا".

 

بيليه مع الاطفال
بيليه مع الأطفال

 

وفى وقت سابق، وجه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه رسالة إلى جمهوره عقب مغادرته للمستشفى بعد تعافيه وتحسن حالته الصحية إثر الوعكة الصحية التى تعرض لها خلال الأسابيع القليلة الماضية، قائلا: "عندما يكون المسار صعبًا احتفل بكل خطوة في الرحلة. ركز على سعادتك. صحيح أنني لا أستطيع القفز بعد الآن، لكن في الأيام القليلة الماضية، كنت أتنفس الهواء مرات أكثر من المعتاد. أنا سعيد جدًا بالعودة إلى المنزل. أود أن أشكر فريق مستشفى ألبرت أينشتاين بأكمله، الذين جعلوا إقامتي ممتعة، مع ترحيب إنساني وحنون للغاية. شكرًا لكم جميعًا، الذين من بعيد، يكملون حياتي بالعديد من رسائل الحب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة