الكلام فى التريند على إيه؟.. إصابة محمد الشناوى تشغل الجمهور بعد تأكيد ابتعاده عن الملاعب 5 أسابيع.. شائعة وفاة الشيخ السديس تتصدر الاهتمام.. وتعادل منتخب إنجلترا المفاجئ مع المجر بتصفيات المونديال فى المقدمة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 05:59 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. إصابة محمد الشناوى تشغل الجمهور بعد تأكيد ابتعاده عن الملاعب 5 أسابيع.. شائعة وفاة الشيخ السديس تتصدر الاهتمام.. وتعادل منتخب إنجلترا المفاجئ مع المجر بتصفيات المونديال فى المقدمة محمد الشناوى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء.

وجاء فى مقدمة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعى وصدارة ترندات "تويتر" تطورات إصابة حارس مرمي منتخب مصر والنادي الأهلى محمد الشناوي، حيث يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق الأحمر بدء من اليوم الأربعاء، وذلك إثر تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر الأخيرة ضد ليبيا، وخروجه مصابا لعدم القدرة على استكمال المباراة.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي بالأهلي برنامج علاج الشناوي ومراحل تأهيل القائد من أجل العودة للملاعب في أسرع وقت ممكن، في ظل حاجة الفريق الأحمر لجهود قائده، لاسيما وأنه مقبل على تحديثات قوية سواء في دوري أبطال إفريقيا أو افتتاح مشواره ببطولة الدوري المصري التي يستهلخها بمواجهة الإسماعيلي ثم البنك الأهلي والزمالك في لقاء القمة بالأسبوع الثالث للدوري.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

وكان الشناوي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي التي أقيمت أمس في بنغازي ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

كما دخل فى دائرة اهتمام الجمهور، اسم الشيخ عبد الرحمن السديس، الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين، وإمام وخطيب بالحرم المكي الشريف، بعد انتشار أنباء وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم تداولها علي عدد كبير من الصفحات مصحوبة بدعوات الرحمة له، و لكن تبين انتشار الشائعة بسبب الخلط بين اسمه واسم شاعر يحمل نفس الاسم .

وبالبحث في المصادر الرسمية ووسائل الاعلام السعودية، لم يتم نشر أي خبر يشير إلى وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، أو حتى مرضه، وهو ما يؤكد أن الكلام عن وفاة الشيخ عبد الرحمن السديس، هو مجرد شائعات.

 

كما احتل منتخب انجلترا صدارة قائمة البحث في جوجل، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1مع ضيفه المجرى، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عن المجموعة التاسعة، من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، وكان منتخب المجر البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب رونالد سالاى فى الدقيقة 24 عبر ركلة جزاء. 

وتعادل المنتخب الإنجليزي عن طريق مدافعه جون ستونز لاعب مانشستر سيتي فى الدقيقة 37. 

استمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى وسط محاولات عديدة من المنتخب الإنجليزي لتسجيل هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن نجح المنتخب المجرى فى الخروج بنتيجة التعادل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة