المشدد 15 سنة لرجل أعمال وسيدة بتهمة تزوير مستندات رسمية فى النزهة

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 01:28 م
المشدد 15 سنة لرجل أعمال وسيدة بتهمة تزوير مستندات رسمية فى النزهة محكمة_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المشدد 15 سنة لرجل أعمال "صاحب شركة " وسيدة، وذلك بتهمة تزوير المستندات والمحررات الرسمية، حيث قاما المتهمان بتقليد أختام المصالح الحكومية والشهر العقارى في النزهه.

وكشف أمر الإحالة الصادر ضد المتهمين قيام المتهم صاحب شركة تسويق عقاري وسيدة تعمل معه في نفس الشركة، بتقليد خاتم إحدى مصالح الحكومة والمنسوب صدوره من مكتب توثيق بمصلحة الشهر العقاري بمحافظة مرسى مطروح، بأن اصطنعا أختام ومحررات رسمية، قاما باستعمالها بـأن قام المتهم الأول بالبصم على على أوراق رسمية قام بختمها بتلك الأختام المزورة.

وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهمين اتفقا فيما بينهما على تزوير محرر رسمي " توكيل رسمي "، استخدمته المتهمة الثانية بالاشتراك مع المتهم الأول، لبيع وحدة سكنية ليست ملكمها لأحد الأشخاص، واستوليا منه على مبالغ مالية.

تم ضبطهما واتخذا قبلهما كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات، والتي قضت عليهما بالسجن المشدد 15 سنة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة الثانية قامت بالاتفاق مع المتهم على تزوير ذلك التوكيل لتبيع وحدة سكنية ليست ملكها لأحد العملاء وتمكنا بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المبلغ النقدي لتلك الوحدة السكنية عن طريق التزوير، وانتهت التحقيقات بإحالة المتهمان لمحكمة الجنايات لمحاكمتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة