أكرم القصاص - علا الشافعي

براءة المتهمين بمحاولة ابتزاز طبيب العلاج الطبيعى بالمنيا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 01:45 م
براءة المتهمين بمحاولة ابتزاز طبيب العلاج الطبيعى بالمنيا محكمة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمه جنايات المنيا برئاسة المستشار صلاح الشربيني ببراءة كل من شريف . ن . ج ومينا . س . ز و صموئيل. س .م وشهرته صموئيل استك في القضية المعروفة اعلاميا بقضية "عنتيل المنيا".
 
ترجع أحداث الواقعة عندما اسندت النيابة العامة للمتهمين بالشروع بطريق التهديد في ابتزاز ومحاوله الحصول على اربعه ملايين جنيه من المدعو "امجد . و" طبيب علاج طبيعي ثبت من التحريات انه حاصل على بكالوريوس تجاره وقام بإيقاع سيدات وتصويرهن في أوضاع إباحية ومنافيه للآداب العامة وقام شقيق المتهم الأول شريف . ن ويدعى مينا وقت ان كان يعمل مع الطبيب وسلم اليه اللاب توب الخاص به وقام شقيق المتهم بنسخ مقاطع الفيديو واتفق مع باقي المتهمين على محاوله ابتزازه وتهديده إلا انه رفض فقاموا بإعداد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقاموا بنشر الفيديوهات الإباحية الخاصة بالطبيب والسيدات 
 
وأكد وجدى زاهي حلفا المحامي عن المتهمين أنه دفع أمام المحكمة بانتفاء الركن المادي للجرائم المسندة للمتهمين حيث ان الحساب الذي قام بعرض هذه الفيديوهات لم يكن مغلق حتى تاريخ المحاكمة بالرغم من ان المتهمين لازالوا مقيدي الحرية بسجن المنيا العمومي من تاريخ 1/7/2021 وحتى تاريخه الامر الذى يؤكد ان اخرين انشئوا ذلك الحساب وبالتبعية لم يكن أي من المتهمين وراء القيام بنشر هذه الفيديوهات.
 
كما دفع محامي المتهمين بعدم جديه التحريات حيث ان قام بالتحريات وهو العقيد احمد زايد قرر ان احد المتهمين يدعى مينا . س . ز المقيم بدائرة بندر بنى مزار دون تحديد محل اقامته على وجه الدقة واثبت انه يوجد خمس اشخاص بذات الاسم وان اقامتهم بذات دائرة بندر بنى مزار وقدم مستندات على ذلك الامر الذى يهدر التحري وينتفى معه وصف الاتفاق الجنائي فيما بين المتهمين ودفع بخطأ النيابة العامة في اسناد التهمه 
 
وأكد محامي المتهمين في معرض دفاعه ان المتهم امجد .  انتهك الاعراض وتعدى على المبادئ والقيم الاسرية وانتحل صفه طبيب وله خلافات عديده الامر الذى يقطع بان اخرين تحصلوا على تلك المقطع الإباحية بخلاف المتهمين الماثلين وانتهى الى طلب القضاء بالبراءة حيث قضت المحكمة بحكمها السابق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة