أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل مثيرة فى واقعة هدم ونبش مقابر فى طنطا.. فيديو

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:18 م
تفاصيل مثيرة فى واقعة هدم ونبش مقابر فى طنطا.. فيديو مقابر الصدقة بعد هدمها بطنطا
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشراً، من أمام مقابر الصدقة بمقابر عوارة بطنطا، والتي تعرضت للهدم والنبش على يد شخص صادر له رخصة بهدم المدافن وإعادة البناء مرة أخرى، بالاشتراك مع الدفان، وقاما بالحفر ونبش القبور وإلقاء الجثث والرفات بالشارع.

وقام المتهمين بإلقاء الجثث وبقايا العظام على الطريق العام ووضع جثة على سطح المقبرة الملاصقة للمدفن، دون احترام لحرمة الموتى، الأمر الذي آثار الرأي العام وأصاب أسر المتوفين بحالة من الغضب جراء ما حدث لموتاهم وإلقاء رفاتهم وباقيا عظامهم فى الشارع.

وكشف مصدر بالإدارة الهندسية بمجلس مدينة طنطا، أن هناك أحد المتبرعين ويدعى "م.م.ا" قد تقدم بطلب للإدارة العامة للشئون الهندسية "وحدة الجبانات" للحصول على ترخيص هدم وبناء مدفن الصدقة حق انتفاع عائلة "وقف سيدي عبد الرحيم.

وأشار إلى أنه بعد استيفاء الإجراءات صدر الترخيص رقم 237 بتاريخ 4 أكتوبر الجاري نوعه" هدم وبناء مدفن"، لهدم وإنشاء المدفن صدقة جارية دون الانتفاع طبقا أنه وقف سيدي عبد الرحيم وكشف المصدر أن المتهم قام بهدم المقابر بالكامل دون احترام لحرمة الموتى وإحضار لودر وقام بنقل الجثث ورفات الموتي وتراب المقابر وألقاهم على الطريق، مؤكدا أن المتهم خالف الأعراف والقوانين ويستحق توقيع أقصى عقوبة عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة