أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الأندية: يحق للاعب المعار المشاركة ضد ناديه الأصلى

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 11:43 ص
رابطة الأندية: يحق للاعب المعار المشاركة ضد ناديه الأصلى رابطة الأندية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بند ينص على أحقية اللاعب المعار المشاركة ضد ناديه الأصلي ولا يجب الاتفاق على ما يخالف ذلك.

وشهدت السنوات الأخيرة اتفاقات ودية بين الأندية على عدم مشاركة اللاعب المعار ضد ناديه الأصلي، وهو ما ترفضه رابطة الأندية، وأكدت بحق اللاعب المعار المشاركة أمام ناديه الأصلي بصورة طبيعية.

وحددت رابطة الأندية المحترفة في لائحتها الخاصة بالموسم الجديد 2021 - 2022، غرامة مالية كبيرة قدرها مليون جنيه على الفريق الذى تقتحم جماهيره ملعب المباراة في اللقاء المقام بحضور جماهيري .

كما تضمنت اللائحة التي أعلن عنها عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات، بالإضافة إلى غرامة المليون جنيه في حالة إقتحام الجماهير هو اعتبار هذا الفريق مهزوم وخصم 3 نقاط منه .

وأعلنت رابطة الأندية رسميا انطلاق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى رسميا، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز 2021-2022 بحضور مندوبى الأندية والمكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة.

وأكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة نجحت فى الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد، وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدورى الممتاز التي أقيمت أمس: "هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل اعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يوما، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدورى ثانى أيام فوز المنتخب الوطنى على ليبيا فى تصفيات كأس العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة