أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الإثارة والمتعة فى الدورى.. رحلة القطبين تبدأ بصدامات قوية.. الأهلى مع الدراويش بالأسبوع الأول.. رحلة دفاع الزمالك عن اللقب تنطلق من إنبى.. قمة ساخنة بين القطبين بالجولة الثالثة.. والجماهير تزين المدرجات

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:31 م
عودة الإثارة والمتعة فى الدورى.. رحلة القطبين تبدأ بصدامات قوية.. الأهلى مع الدراويش بالأسبوع الأول.. رحلة دفاع الزمالك عن اللقب تنطلق من إنبى.. قمة ساخنة بين القطبين بالجولة الثالثة.. والجماهير تزين المدرجات الاهلى والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة 25 أكتوبر الجارى، حيث تعود الإثارة والمتعة بانطلاق مسابقة الدورى العام موسم 2021 / 2022، والتى من المتوقع أن تكون أقوى من الموسم الماضى بعد ميركاتو صيفى قوى شهد تدعيمات قوية من جميع الفرق، وكشفت قرعة الدورى الجديد عن المباريات المرتقبة وأبرزها لقاء الأهلى والزمالك والمقرر إقامته فى الأسبوع الثالث من عمر المسابقة.

كما أضافت رابطة الأندية المحترفة بعض القرارات الجديدة أبرزها توقيع غرامة مادية على من يدخن داخل الملعب، بالإضافة إلى القرار الأبرز بعودة الروح إلى المدرجات بداية من الموسم الجديد، بعدما تم السماح لكل فريق بحضور 2000 مشجع.

 

مباريات الجولة الأولى

كشفت مراسم قرعة الدورى المصرى، موسم 2021 / 2022، مباريات الأسبوع الأول من عمر المسابقة المحلية التى تنطلق يوم 25 أكتوبر الجارى، وجاءت مباريات الجولة الأولى بالدورى كالتالى:

ـ الأهلى والإسماعيلى

ـ المقاصة وبيراميدز

ـ فيوتشر وفاركو

ـ سموحة والاتحاد

ـ الزمالك وإنبي

ـ الجونة وسيراميكا

ـ غزل المحلة والمصري

ـ البنك الأهلى وطلائع الجيش

ـ المقاولون العرب والشرقية للدخان

 

الأهلى يصطدم بالإسماعيلى

يستهل الأهلى مبارياته فى بطولة الدورى الممتاز، بمواجهة فريق الإسماعيلى فى الجولة الأولى من المسابقة فى البطولة التى تنطلق فى الخامس والعشرين من الشهر الجارى، وتحظى مباريات الأهلى والإسماعيلى بإثارة خاصة واهتمام جماهيرى كبير لما تشهده من ندية بين الفريقين، حيث كان لقاء الإسماعيلى والأهلى في الموسم الماضى، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى فى الدور الثانى سبباً فى تحول مسار درع الدورى من قلعة الجزيرة إلى ميت عقبة.

 

قمة ملتهبة فى الأسبوع الثالث

أسفرت قرعة الدورى الممتاز عن مواجهة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز بنسخته الجديدة، على أن تقام مباراة الدور الثانى بالأسبوع العشرين للمسابقة بينما يواجه المارد الأحمر نظيره بيراميدز فى الجولة الثامنة للدورى، وكشف عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة والمشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن مباراة الزمالك والأهلى فى الجولة الثالثة للدورى ستكون أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر المقبل.

الزمالك يواجه إنبى فى رحلة الدفاع عن اللقب

يستهل فريق الزمالك حامل لقب البطولة عن النسخة الماضية رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة قوية أمام إنبى، حيث تعرف مواجهات الزمالك وإنبى بالإثارة والندية، ويسعى الفرنسى باتريس كارتيرون إلى مواصلة إنجازاته مع الفريق الأبيض متطلعاً إلى حصد اللقب رقم 14 فى تاريخ القلعة البيضاء.

الجماهير تزين المدرجات

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة نجحت فى الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد، بحضور 2000 مشجع لكل فريق وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدورى الممتاز المقامة حاليا: "هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل أعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يوما، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدورى ثانى أيام فوز المنتخب الوطنى على ليبيا فى تصفيات كأس العالم".

 

عقوبة التدخين فى الملعب

حددت رابطة الأندية المحترفة فى لائحتها الخاصة بالموسم الجديد 2021 - 2022، غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على أى فرد من أفراد اللعب يقوم بالتدخين داخل أرض الملعب، كما وضعت رابطة الأندية بنداً ينص على أحقية اللاعب المعار المشاركة ضد ناديه الأصلى ولا يجب الاتفاق على ما يخالف ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة