أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس غرفة الملابس.. كارتيرون يحذر الحراس "خطأ واحد = الاستبعاد"

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. كارتيرون يحذر الحراس "خطأ واحد = الاستبعاد" جنش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

وأكد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فيوتشر المعار من صفوف الزمالك، أنه تحامل على نفسه بعد إصابته قائلا: "كنت ألعب مع النادى وأنا مصاب والأطباء كانوا يطلبوا منى عدم اللعب، وهذا الأمر لم يتم تقديره، وكنت أتعرض للظلم من المدرب بدون أى أسباب"، وفجّر جنش مفاجأة حينما أكد أن كارتيرون أبلغ الحراس أن أى خطأ من حارس الفريق الأساسى سيتم منح الفرصة لحارس آخر، ورفضت هذا القرار بعد الهزيمة من الأهلى حتى لا يتم اتهامى بأنى كنت السبب الوحيد للهزيمة.

وأضاف جنش: "بعد استبعادى من التشكيل الأساسى، ذهبت إلى كارتيرون وقلت له إن الحديث تغير وأنه كان يقول إن من يلعب بشكل أساسى لن يجلس احتياطيا، وعندما ألعب يتم تغيير القواعد من أجل الجلوس من جديد على مقاعد البدلاء".

وتابع حارس مرمى فيوتشر المعار من الزمالك: "تحدثت كارتيرون مع حراس الزمالك وأكد أن محمد عواد في أحد المرات كان يقدم مستوى متميزا ولن يجلس على مقاعد البدلاء، وأرسل لى كاريترون مع مدرب حراس المرمى بأننى سوف أجلس على مقاعد البدلاء، وقلت له إنه يجب أن يتحدث معي المدير الفني وليس أى شخص آخر".

واختتم: "رفضت حديث كارتيرون وقلت له إننى من كباتن نادى الزمالك، وأنه كان هناك فترة توقف شاركت خلالها وقدمت مستويات جيدة، وقام بإراحتي بدون أى سبب فى المباريات الأخيرة".

وواصل" لم تسكن شباكى أى أهداف والمدير الفنى معترف بذلك، وجلست بعد مباراة الأهلى بالدورى، وعندما أخطأت جلست احتياطيا، وكنت ألعب مع الفريق ولدى إصابة كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة