ميلان يعلن ضم الحارس ميرانتى لمدة موسم فى صفقة انتقال حر

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 08:15 م
ميلان يعلن ضم الحارس ميرانتى لمدة موسم فى صفقة انتقال حر ميرانتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إيه سى ميلان ضم الحارس أنطونيو ميرانتى حتى نهاية الموسم الرياضي، وذلك فى واحدة من الصفقات التى سعى الفريق الإيطالى إلى استغلالها بعد إصابة الحارس الفرنسى للفريق مايك ​ماينان فى المعصم.

ووفقاً للموقع الرسمى لنادى ميلان: "خلال مسيرته، دافع ميرانتى عن شباك كروتونى وسيينا ويوفنتوس وسامبدوريا وبارما وبولونيا وروما، وبدءًا من اليوم سيرتدى قميص الروسونيرى رقم 83".

وسبق أن أعلن اليوم الأربعاء نادى ​ميلان​ فى بيان رسمى أن الحارس الفرنسى مايك ​ماينان​ خضع لعملية جراحية فى المعصم.

وقال بيان ميلان: "يؤكد النادى أن مايك ماينان خضع لفحص بالمنظار بسبب إصابة فى أربطة معصمه الأيسر تم إصلاحها".

وأضاف: "تم أيضًا تثبيت المعصم بواسطة برغى بسبب مشكلة فى الأوعية الدموية".

واختتم: "العملية كانت ناجحة تمامًا وسيحصل ماينان على راحة لمدة 6 أسابيع قبل بدء إعادة التأهيل ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع".

ويحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 19 نقطة، خلفاً لنابولى المتصدر برصيد 21 نقطة.

ويستعد فريق ميلان لمواجهة بورتو فى البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، قبل مواجهة هيلاس فيرونا.

ويعانى فريق ميلان الإيطالي، من كثرة الغيابات قبل مواجهة هيلاس فيرونا، والمقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو، بملعب "سان سيرو".

وحسبما نشرت صحيفة "توتو ميركاتو"الإيطالية، إن الإصابات تضرب صفوف ميلان، قبل مواجهة هيلاس فيرونا، حيث يفقد 8 لاعبين دفعة واحدة، قبل إستضافة الأخير على ملعبه السبت القادم.

وتتمثل غيابات ميلان، فى كرونيتش، باكايوكو وفلورينزى وميسياس الذى يعانى من إصابة فى عضلة الفخذ المستقيمة، وكالابريا الذى يعانى من مشكلة عضلية.

يأتى هذا بالإضافة إلى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، والذى يستمر فى العمل بشكل منفرد فى الميلانيلو وبات متوقع غيابه هو الآخر عن مباراة فيرونا، فيما الحارس الفرنسي، مايك ماينان، لعملية جراحية اليوم بالمنظار على المعصم الأيسر ستجعله يغيب عن الفريق لفترة قد تصل إلى شهرين.

وتعرض الظهير الفرنسي، ثيو هيرنانديز، للإصابة بفيروس كورونا اليوم، الأربعاء، ما يجعل غيابه مؤكد عن مباراة السبت أمام فيرونا على أرضية سان سيرو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة