وكيل أندريا بيرلو يكشف حقيقة تفاوض برشلونة مع النجم الإيطالى لخلافة كومان

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 07:12 م
وكيل أندريا بيرلو يكشف حقيقة تفاوض برشلونة مع النجم الإيطالى لخلافة كومان أندريا بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توليو تينتي، وكيل أعمال الإيطالى أندريا بيرلو، المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس الإيطالي، عدم وجود مفاوضات حالية معه لتولى الأخير مسئولى الإدارة الفنية لنادى برشلونة الإسبانى خلال الفترة المقبلة خلفاً لرونالد كومان الذى يعانى بسبب تراجع النتائج سواء محلياً أو قارياً مع الفريق الكتالوني.

وقال توليو تينتى فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لا توجد مفاوضات فى الوقت الحالي، ولكن من يدري، يمكن أن تكون هناك بعض المحادثات قريبًا".

وأضاف وكيل أعمال بيرلو: "من وجهة نظري، بذل أقصى ما فى وسعه، خاصة أنه كان عامه الأول على مقاعد البدلاء".

وتم تعيين المدرب فى الأصل كمدرب يوفنتوس تحت 23 عامًا، مع فريق يلعب فى دورى الدرجة الثالثة، ولكن فى غضون أيام تمت ترقيته إلى منصب كبير ليحل محل ماوريسيو ساري.

وخلال موسم واحد فقط، فاز أندريا بيرلو بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، بينما حصل على المركز الرابع فى دورى الدرجة الأولى الإيطالي.

وعلى الرغم من كونه لاعبًا رائعًا وفائزًا بكأس العالم مع إيطاليا فى عام 2006، إلا أن بيرلو لم يكن لديه خبرة فى التدريب بخلاف ذلك الموسم مع يوفنتوس".

وخاض أندريا بيرلو 52 مباراة تنافسية مع البيانكونيري، وقاد فريقه فى 34 انتصارًا و10 تعادلات وثمانى هزائم فى جميع المسابقات، وسجل فريق اليوفى 108 هدفا واستقبلت شباكه 50 فقط.

وتقاعد أندريا بيرلو من مسيرته الكروية فى يناير 2018، بعد أن مثل مدينة نيويورك ويوفنتوس وميلانو وإنتر وبريشيا وريجينا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة