أكرم القصاص - علا الشافعي

يانكون يقود تدريبات متنوعة لحراس مرمى الأهلى فى غياب الشناوى

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 06:11 م
يانكون يقود تدريبات متنوعة لحراس مرمى الأهلى فى غياب الشناوى فريق الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مرانًا قويًّا مساء اليوم لحراس الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطنى بطل النيجر، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 16 الجارى فى النيجر.

وحرص يانكون على تخصيص فقرات متنوعة لثلاثى حراسة المرمى، على لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بعد أن عاد الفريق لاستئناف تدريباته عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

ويغيب محمد الشناوى حارس الفريق عن المباراة، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

وتغادر بعثة الأهلى القاهرة غدًا الخميس، إلى النيجر، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، فى ضربة البداية بدورى أبطال إفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر بعثة الأهلى إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطنى فى ضربة البداية لدورى أبطال إفريقيا. وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة غدًا الخميس متوجهًا إلى النيجر، وسيخوض مرانه فى اليوم التالى على ملعب المباراة.

ويختتم الأهلى تدريباته فى القاهرة غدًا بأداء مرانه فى ملعب التتش، قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، كلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى النيجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة