5 حيل في الأزياء لمظهر مميز.. اهتمي بشكل الحزام واختاري القماش المناسب

الخميس، 14 أكتوبر 2021 06:00 ص
5 حيل في الأزياء لمظهر مميز.. اهتمي بشكل الحزام واختاري القماش المناسب لون الحزام وشكله
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لدينا جميعًا الرغبة بالظهور بشكل مثالي في كل مناسبة، فبعض الناس لديهم أسلوب لا تشوبه شائبة، ولكن ليس شكل أجسامهم أو حجمهم هو المهم، إنها الأشياء الصغيرة التي يفعلونها لجعل ملابسهم مناسبة بشكل أفضل، مثل التأكد من تفتيح الزي الباهت بلمسة زاهية الألوان، وتجهيز كل شيء بشكل مثالي.

فى التقرير التالى يقدم موقع "برايت سايد" بعض النصائح والحيل لك حتى تتمكني دائمًا من الظهور بأفضل ما لديك، من خلال بعض التغييرات البسيطة التى يمكنك إجراؤها على خزانة ملابسك:

1. النوع الخاطئ من الحزام يمكن أن يقلل من أهمية الزي

تعد الأحزمة المرصعة، والسميكة الجذابة مناسبة في عطلات نهاية الأسبوع والحفلات، فقط لا تحاولي إضافة تباين مع الحزام، فعلى سبيل المثال يعمل الحزام الأسود على الفستان الأسود بشكل جيد، لكن الحزام الملون يعتبر نوعا من المبالغة.

لون الحزام وشكله
لون الحزام وشكله

2. الكثير من المطبوعات معًا

هناك سبب وراء ظهور الأزياء الراقية عادة على منصات العرض وعلى السجادة الحمراء، فقد لا تتناسب الموضة الغريبة مع مناسباتنا، كما أننا لسنا جميعًا عارضات أزياء شاهقات ونحيفات، ويمكننا التأرجح في أي قطعة من الملابس.

يمكنك ارتداء جاكيت مطبوع فوق أزياء بسيطة، أو بلوزة مطبوعة أسفل بنطلون أو بدلة أو جيب سادة، أو مجرد فستان مطبوع، وليس دمجهم جميعًا معًا.

الكثير من الملابس المطبوعة
الكثير من الملابس المطبوعة

3. شفاه داكنة أو عيون داكنة

يعد المكياج فنًا، ويمكنك اختيار الإطلالة المفضلة لديكِ في الحفلات وما شابه، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعمل أو مجرد مكياج يومي عادي، يجب أن تبرزي شيئًا واحدًا فقط.

إذا كنت ستذهبين بأحمر شفاه لامع أو غامق، فاحرصي على إضاءة عينيك وخدودك، وإذا كنت تريدين إبراز العيون، اختاري لونًا فاتحًا أو لونًا شفافًا على شفتيك، فمع المكياج، تذكري أن القليل دائمًا هو الأفضل.

المكياج الخاطئ
المكياج الخاطئ

4. ارتدى دائمًا القماش المناسب للطقس

يجب أن تتناسب أقمشتك مع الطقس، لا صوف أو قماش ثقيل في الصيف، ولا قطن أو حرير أو دانتيل للشتاء، فبينما كانت "فيبي" ترتدي فستان زفاف في الثلج، تذكرى أن مونيكا وراشيل ارتدتا سترات كوصيفات الشرف في الأصدقاء.

القماش المناسب للطقس
القماش المناسب للطقس

5. تأكدى من أن أكمامك تتوقف عند الرسغ

تبدو الأكمام التي تتجاوز معصمك جيدة لملابس البحر أو الفستان البوهيمي، وبالنسبة للملابس الرسمية، من الأفضل أن تتوقف الأكمام عند المعصم.

طول الأكمام
طول الأكمام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة