أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى البورسعيدى: نسعى للفوز ببطولة لإسعاد الجماهير

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:10 ص
المصرى البورسعيدى: نسعى للفوز ببطولة لإسعاد الجماهير المصري
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد عوض، عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن الفريق لقى معاملة طيبة وحسن استقبال من مسئولى السفارة المصرية فور الوصول إلى أوغندا، استعدادا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندى بذهاب الدور التمهيدى الثاني من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
 
وقال عوض فى تصريحات لبرنامج مساء أون، أن هذا الاهتمام ليس جديدا على مسئولى السفارات بمختلف الدول، وهو يمنح اللاعبين حافزا لتحمل مشقة السفر والترانزيت خلال رحلة الذهاب إلى أوغندا. 
 
وأضاف عضو المصرى أن الجميع يسعى ويريد الفوز فى مباراة سطات الموارد والمباريات التالية لها لإسعاد جمهور بورسعيد ببطولة يتم تحقيقها وإهداؤها لهم.
 
وكانت بعثة النادى المصرى وصلت إلى العاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا لملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من البطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد سانت مارى بكمبالا.
 
وغادرت بعثة المصرى البورسعيدى مطار القاهرة الدولى، مساء أول أمس الثلاثاء، متوجهة لأوغندا لملاقاة سلطات الموارد الأوغندى بالكونفدرالية، حيث اتجهت البعثة للعاصمة القطرية الدوحة لقضاء بعض الوقت على سبيل الترانزيت، قبل التوجه إلى مطار عنتيبى بأوغندا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة