أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن: الاتحاد عانى من شبح الهبوط 7 مواسم.. وكنت قريبا من التتويج مع بيراميدز

الخميس، 14 أكتوبر 2021 01:01 ص
حسام حسن: الاتحاد عانى من شبح الهبوط 7 مواسم.. وكنت قريبا من التتويج مع بيراميدز حسام حسن
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن ابتعاد زعيم الثغر عن دائرة الهبوط في الموسم السابق، وإنهاء الموسم قريبا من المربع الذهبي بطولة، بعد 7 مواسم عانى فيها الفريق من شبح الهبوط حتى الأنفاس الأخيرة من عمر المسابقة.

وأضاف العميد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "العمل في الأندية الجماهيرية صعب، وتوافرت لدينا الإمكانيات في بيراميدز، وكنت قريبا من التتويج ببطولة ومع ذلك رحلت عن القيادة الفنية للفريق رغم أنني لم أخسر أي مباراة".

وتابع: "كنت صاحب تعاقد بيراميدز مع عبد الله السعيد، أنا أعرف شخصيته جيدا وتحمله للضغوط، كنت سببا في عودته للكرة مع أخرى، خاصة أن الفترة التي لعبها بالسعودية لم يؤدٍ بالشكل المطلوب".

وواصل العميد: "الأندية الجماهيرية مثل الاتحاد والإسماعيلي والمصري تعاني ماديًا، لا تملك الموارد التي تمتلكها بعض الأندية، لكننا نحاول ونكافح لضم اللاعبين بأقل الإمكانيات، ونحقق نجاحات رغم كل الصعوبات".

وأضاف المدير الفني للاتحاد السكندري: "بعض الناس والجماهير حصروا نجاحي مع إبراهيم في محطاتنا التدريبية في الروح والحماس فقط، لكن هناك عمل فني ومجهود كبير يبذل لتحقيق هذه النجاحات، محطتنا في الزمالك كانت صعبة ومع ذلك حققنا المطلوب، وفي المصري حققنا طفرة كبيرة في سنوات العمل ببورسعيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة