أكرم القصاص - علا الشافعي

فينجادا: شوقى غريب الأنسب لقيادة الأولمبى.. ولا توجد خلافات داخل جهاز كيروش

الخميس، 14 أكتوبر 2021 12:01 ص
فينجادا: شوقى غريب الأنسب لقيادة الأولمبى.. ولا توجد خلافات داخل جهاز كيروش شوقى غريب
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البرتغالى فينجادا، المدير الفنى للاتحاد المصرى لكرة القدم، إن شوقى غريب الأنسب لقيادة المنتخب الأولمبى خلال المرحلة المقبلة، بسبب الخبرة الكبيرة التى يمتلكها والنجاحات التى حققها فى الأولمبياد، والتتويج ببطولة أفريقيا.
 
وتايع فينجادا فى تصريحات تليفزيونية، أنه لا توجد خلافات بين البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر مع عصام الحضرى مدرب حراس المرمى، وكان هناك اجتماع اليوم بالاتحاد المصرى لكرة القدم تواجد به جميع عناصر الجهاز الفنى. 
 
وأشار فينجادا إلى أنه من الطبيعي تعرض أى لاعب للإصابة خلال المشاركة فى المباريات، وإصابة محمد الشناوى حارس مرمى المنتخب طبيعية رغم شكواه من الإصابة قبل المباراة.
 
وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي التي أقيمت أمس في بنغازي، ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

وعقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة خضع محمد الشناوي لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي، التي كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة ‏الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.‏

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة