أكرم القصاص - علا الشافعي

أرقام لا تفوتك قبل انطلاق ربع نهائى دوري أبطال آسيا

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 07:03 م
أرقام لا تفوتك قبل انطلاق ربع نهائى دوري أبطال آسيا الهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، مواجهات قوية يوم السبت، حيث يلتقى الوحدة الإماراتى مع النصر السعودى، فيما يحل الهلال ضيفا على بيروزى الإيراني.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوى لكرة القدم، تقريرا عن أبرز أرقام وإحصائيات مواجهات ربع نهائي المسابقة القارية نستعرض أبرزها في التقرير التالى..

يلتقى الوحدة والنصر في دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة، بعدما كانا تقابلاً في دور الـ16 من نسخة عام 2019، حيث خرج النصر متفوقاً بواقع 4-3 في مجموع المباراتين بعدما حقق فوز وتعادل.

أحرز السوري عمر خريبين مهاجم الوحدة 8 أهداف في تسع مباريات خاضها ضمن الأدوار الإقصائية في تاريخ دوري أبطال آسيا.

سجل مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله 12 هدفا وصنع 3 أهداف من أصل آخر 25 هدف سجلها النصر في البطولة القارية.

ستكون هذه المواجهة هى التاسعة بين الهلال وبيروزى في تاريخ دوري أبطال آسيا، حيث تفوق الهلال بمجموع 3 انتصارات مقابل 4 تعادلات وخسارة واحدة فقط، ولم يسبق للفريق الإيرانى أن تجاوز الهلال خلال الأدوار الإقصائية من البطولة، حيث تفوق الأخير في دور الـ16 عام 2016 وقبل النهائي عام 2017.

نجح الهلال في تحقيق الفوز في 5 مباريات من آخر 6 مباريات في الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، مقابل خسارة مباراة واحدة، وحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات على التوالي.

لم يخسر الهلال أي مباراة في آخر 6 مباريات أمام الفرق الإيرانية بالأدوار الإقصائية (5 انتصارات وتعادل واحد)، وكان معدل تسجيله في هذه المباريات 2.5 هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة